محافظ قنا يستجيب لاستغاثة سيدة ويستدعى سيارة إسعاف لنقل زوجها إلى المستشفى

السبت، 24 أكتوبر 2020 03:26 م
محافظ قنا يستجيب لاستغاثة سيدة ويستدعى سيارة إسعاف لنقل زوجها إلى المستشفى سيارة إسعاف-أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، إلى منزل سيدة فى استجابة سريعة لاستغاثتها بسبب مرض زوجها الذى يعانى من شلل نصفى إثر جلطة بالمخ منذ 7 سنوات، واطمأن المحافظ على حالة زوجها وأمر باستدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى قنا العام. وكلف الداودى وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة المريض وعمل كل الفحوصات اللازمة له، ومعرفة مدى إمكانية علاجه.

 

وأكد المحافظ أنه حريص على خدمة المواطن فى المقام الأول وتوفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة ليحيا حياة كريمة .وكان رافق اللواء أشرف الداودى محافظ قنا المواطن أحمد محمد على الذى يشتكى من آلام بالأذن إلى مستشفى قنا العام، حيث استوقف المواطن محافظ قنا خلال متابعته لسير العملية الانتخابية فى عدد من اللجان واشتكى من عدم تواجد دكتور أنف وأذن وحنجرة بوحدته الصحية وعلى الفور قطع محافظ قنا جولته واصطحب المواطن إلى مستشفى قنا العام.

 

وكلف الداودى وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى قنا العام بتوقيع الكشف على المواطن من قِبل الدكتور المختص وعمل كل الفحوصات اللازمة له مشددا على ضرورة توفير كافة الخدمات الطبية للمواطنين مؤكدا أن تلك الخدمات هى من أبسط حقوقهم وأحد واجبتنا التى يجب أن نؤديها لهم على الوجه الأمثل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة