أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 2.5 قيراط وتعديات زراعية بـ3 قرى بالمحلة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 04:23 م
إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 2.5 قيراط وتعديات زراعية بـ3 قرى بالمحلة حملات لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية بالمحلة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نجحت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى برئاسة اللواء حاتم زين العابدين رئيس المدينة في إيقاف التعدي على مساحة 2.5 قيراط من الأرض الزراعية بالوحدات المحلية لقري بشبيش والمعتمدية والعامرية.

وتضمنت أعمال إزالة شدة خشبية بسملات وأعمدة بالمعتمدية وأسوار حول قطع أراضي زراعية بقري بشبيش والعامرية.

وأكد رئيس المدينة على التعديات لكل أشكال التعديات على الأرض الزراعية في المهد، مؤكدًا عدم التهاون والسماح بالبناء على الأرض الزراعية، مطالبا المواطنين بالالتزام بالقرارات منعًا للتعرض للمساءلة القانونية.

من ناحية أخرى وجه اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، بضرورة شن حملات موسعة على عدد من مصانع ومحال الحلويات والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية ومحلات الجزارة، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتموين والإشغالات ومراقبة الأغذية بالصحة والبيئة والأحياء والطب البيطري.

وأسفرت أعمال الحملات عن تحرير 55 محضرًا لمخالفة الاشتراطات، حيث تم تحرير 32 محضرًا لعدد من مصانع ومحال الحلويات لعدم وجود بطاقة صحية، وتحرير محاضر إشغال ونظافة، وتحرير مخالفات وجود كمية من الحلويات الكسر التي يعاد استخدامها مرة أخرى فى التصنيع، كما تلاحظ عدم مطابقة بعض مخازن الخامات للمواصفات من ناحية التهوية والإضاءة ووجود جوالات من الفول السودانى غير صالحة للاستخدام.

كما تم تحرير 9 محاضر عدم وجود بطاقة صحية وإشغالات ونظافة بالمقاهى والكافيهات والمطاعم، ومصادرة 5 كرسى، و5 حامل خشب، 2 ستاند حديد، 2 ترابيزة.   

كما شملت أعمال الحملة تحرير 14 محضرًا بوحدات الطعام المتنقلة ومحلات الجزارة والعصارات، وذلك لعدم وجود شهادة صحية ونظافة وإشغالات ومزاولة نشاط بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار وذبح لحوم خارج المجازر وعرض لحوم مكشوفة.

 

 

إزالة التعديات على الرقعة الزراعية
إزالة التعديات على الرقعة الزراعية

إزالة سور مخالف
إزالة سور مخالف

إزالة فى المهد لتعدى على الرقعة الزراعية
إزالة فى المهد لتعدى على الرقعة الزراعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة