أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة أحمد السقا ترد على انتقادات فستانها فى الجونة والنجمات يدعمنها

الأحد، 25 أكتوبر 2020 02:33 م
زوجة أحمد السقا ترد على انتقادات فستانها فى الجونة والنجمات يدعمنها مها الصغير
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، علي الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها بفستان عليه بليزر، والتي جعلت البعض يفكر كيف يمكن ارتداء "جاكيت " يشبه سترة البدلة على فستان سهرة؟!، وعبروا عن ذلك بتصميم "كوميكس" على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت مها صورة لها بالفستان عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :" عندما يحكم عليك شخص ما ، فهذا لا يتعلق بك في الواقع. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات".

مها الصغير
مها الصغير

 

وحرصت عدد من النجمات علي دعم مها، حيث علقت درة قائلة :"أنت جميلة من الداخل ولديك أسلوبك الخاص .. أحبك"، فيما كتبت بسمة :" قمر وانيقة"، وعلقت النجمة كندة علوش علي الصورة بعدد من القلوب لإظهار إعجابها الكبير بإطلالة مها، كما علقت زينة عاشور قائلة :"رائعة".

والحقيقة أن فستان الإعلامية مها الصغير، هو من تصميم مصمم الأزياء البريطانى، كريستوفر كان، والذى يملك ماركة عالمية تحمل نفس الاسم، أسسها في عام 2006 ، وهي علامة تجارية بريطانية للأزياء الفاخرة متخصصة فى تصميم الملابس النسائية والأحذية ومجموعة كاملة من حقائب اليد والإكسسوارات.

وفستان زوجة السقا، يتكون من "بليزر" أسود مصنوع من الصوف الكريستالى، ومزخرف بالأحجار الكريمة الكريستالية لونها فضي، على الجانبين وبصدر الفستان وأكتاف "بليزر" مبطنة، وفستان وردى اللون مزخرف باللون الأسود عند الذيل، ويتوفر الفستان بالمقاسات المختلفة.

وأشار الموقع الرسمى للماركة التجارية إلى أن سعر الفستان فى الماضى كان يبلغ 3.106.00 دولار أما الأن وبعد التخفيض على السعر وصل إلى 932.00 دولار، شاملة رسوم الاستيراد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة