الصقر يكشف سر رفضه التمثيل مع الزعيم ويسرا ويُغني "بنت الجيران" لـ"نجوم فاميلى".. خناقة بين أحمد حسن و نجله بسبب البنات.. و العميد يعلن مواصفات زوج ابنته المستقبلى وعزوفه عن المعاكسة فى مرحلة الشباب

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 01:00 ص
الصقر يكشف سر رفضه التمثيل مع الزعيم ويسرا ويُغني "بنت الجيران" لـ"نجوم فاميلى".. خناقة بين أحمد حسن و نجله بسبب البنات.. و العميد يعلن مواصفات زوج ابنته المستقبلى وعزوفه عن المعاكسة فى مرحلة الشباب  عائلة الصقر أحمد حسن مع محررة اليوم السابع ندى مجاهد
حوار ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد أحمد حسن  قائد منتخب مصر ولاعب  القطبين السابق من أبرز النجوم التى استطاعت أن تحفر بأسمها بأحرف من ذهب فى قلوب محبى وعشاق الساحرة المستديرة ، لما حققه من إنجازات تاريخية للكرة المصرية سواء على صعيد الإحتراف أو على صعيد المنتخب خاصو فى ظل حصوله على 3 بطولات أفريقية متتالية 2006 ، 2008 ، 2010  فى الجيل الذهبى لعصر المدير الفنى حسن شحاتة ، و لكن حرص اليوم السابع أن يجرى معه حوار عائلى  بعيد عن كرة القدم بصحبة نجلته ملك و أبنه الحبيب  فى منزله للتعرف على كواليس حياة الصقر الأب خارج الملاعب .

و كشف أحمد حسن فى حواره لـ برنامج " نجوم فاميلى " الذى تقدمه الزميلة ندى مجاهد أن حياته لم تختلف كثيرا عن الملعب ، مشيرا إلى أن طابع الجدية و الحماس و الشخصية القوية تغلب عليه ، خاصة فى ظل أنه تربى فى الصعيد ،مشيرا إلى أن الوضع يختلف مع الأولاد فبعض الأحيان يلتزم الجدية و فى وقت اخر يتعامل معهم كصاحب .

و قال أحمد حسن أنه كان يحلم أن يصبح طيار و لكنه حقق هذا الحلم فى نجله الكبير حسن ، مشيرا إلى أن لعب الكرة كان أهم من تحقيق هذا الحلم ، مؤكدا على أنه يحب دخول المطبخ و خاصة عمل  أكلة الكبد بالفلفل والطماطم .

أحمد حسن مع ندى مجاهد محررة اليوم السابع 1
أحمد حسن مع ندى مجاهد محررة اليوم السابع

إعتذار الصقر عن التمثيل مع الزعيم و يسرا و رفض فيلم العميد 

كما كشف أحمد حسن أنه عرض عليه التمثيل بفيلم يحمل اسم العميد و لكنه تراجع عن الفكرة بعدما استلم مقدم العقد، مشيرا إلى أن سبب التراجع هو تغيير المنتج لأسماء أبطال الفيلم، مؤكدا على أنه عرض عليه ايضا المشاركة كضيف شرف فى فيلم بوبوس مع عادل إمام و يسرا ، لكنه اعتذر وقتها لظروف انشغاله باللعب وقتها فى صفوف الأهلى .

أحمد حسن يحدد مواصفات زوج أبنته المستقبلى 

وأضاف أحمد حسن خلال حواره أنه يغير كثيرا على إبنته ملك ، مشيرا إلى أنه يتمنى فى المستقبل أن ترتبط و تتزوج بـ شاب ذو أخلاق ويتحمل المسئولية دون النظر إلى الماديات ، مؤكد على أنه لن يعترض فى حالة تزوجها بندم كرة قدم فى المستقبل  .

العميد يؤكد مواجهة الصعوبة فى معاكسة البنات فى الشباب  

و أشار الصقر إلى أنه فى مرحلة الشباب كان يواجه صعوبة فى معاكسة البنات ، خاصة أنه كان فى مدارس أزهرى، مضيفا إلى أنه يحب كثيرا الأغانى الشعبى و خاصة الراحل حسن الأسمر و المطرب حكيم ، مشيدا بنجم المهرجانات الحالى عمر كمال ، قائلا أنه يحب صوته جدا و ظالم نفسه فى المهرجانات .
 

وقال أحمد حسن أنه ليس له أى علاقة بالرومانسية ، مؤكدا على أن الرومانسية بالنسبة له أفعال .

فيما أكد بيبو أحمد حسن أنه يحب كثيرا إصرار والده و حماسه ، متذكرا موقفا تعصب فيه والده كثيرا بسبب تغيبه عن التدريبات و اللعب أيام الإمتحانات .

بينما قالت ملك أحمد حسن إنها تغيير على والدها كثيرا ، خاصة مع المعجبات ، مؤكدة على إنها فى أوقات تختار له ملابسه خاصة إنها أكثر ابناؤه خروجا معه ، حيث حرصا على الغناء سويا على أنغام هنغنى كمان و كمان لإليسا و بنت الجيران مختتما حواره بأغنية عدى يا ليلة للمطرب الشعبى الراحل حسن الأسمر .

عائلة الصقر مع محررة اليوم السابع
عائلة الصقر مع محررة اليوم السابع

 

سيلفى عائلة الصقر
سيلفى عائلة الصقر

 

عائلة أحمد حسن مع محررة اليوم السابع ندى مجاهد
عائلة أحمد حسن مع محررة اليوم السابع ندى مجاهد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة