أكرم القصاص - علا الشافعي

انفجار كبير يهز معسكر أشرف بمحافظة ديالى العراقية

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 01:13 م
انفجار كبير يهز معسكر أشرف بمحافظة ديالى العراقية عناصر الجيش العراقى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير إعلامية قبل قليل، أن انفجارً كبيرا وقع فى معسكر أشرف الذى يضم عدد من قوات الحشد الشعبى فى محافظة ديالى العراقية، دون ذكر مزيد من التفاصيل، فى غضون ذلك، أحبطت قوة قتالية من الحشد الشعبى العراقى هجوما لداعش استهدف نقاطا أمنية للحشد بين ديالى وصلاح الدين.

 
وقال مسؤول الإعلام الحربى صادق الحسيني - فى تصريحات، أوردتها الوكالة الوطنية العراقية للأنباء "نينا" اليوم الإثنين: "قوة قتالية من اللواء 24 في الحشد الشعبي صدت هجوما لداعش استهدف نقاطا أمنية في حوض الميتة بين ديالى وصلاح الدين"، مضيفا " أن مقاتلي الحشد أصابوا عددا من إرهابيي داعش؛ بعد رصدهم من خلال كاميرات المراقبة".
 
وفى سياق متصل، ألقت القوات الأمنية العراقية القبض على إرهابيين اثنين من خلايا داعش النائمة، بما يسمى قاطع الحويجة في كركوك.
 
وذكر بيان للاستخبارات: "الإرهابيين مطلوبان وفق أحكام المادة ٤  إرهاب؛ لانتمائهما لعصابات داعش الإرهابية، وهما ضمن الخلايا النائمة فى ما يسمى قاطع الحويجة بولاية كركوك"، وقد اعترفا بانتمائهما لتلك العصابات الإجرامية خلال التحقيقات الأولية معهما، وقاما بإيصال معلومات عن تحركات القوات الأمنية لعصابات داعش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة