لحظة سقوط سيارة تقودها امرأة من منحدر خطير بأمريكا.. فيديو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 10:36 ص
لحظة سقوط سيارة تقودها امرأة من منحدر خطير بأمريكا.. فيديو سقوط سيارة تقودها امرأة من منحدر خطير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقطت سيارة دفع رباعى من منحدر خطير " بلاك بير"  في ولاية كولورادو الأمريكية، ما أدى إلى إصابة امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا، في العمود الفقري.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن كاميرات لوحة القيادة لسائق آخر سجلت سقوط السيارة من أعلى المنحدر،  حيث كان يتنقل من إحدى المسارات المخصصة للسيارات الذى يشتهر بتضاريسه الصعبة وخطره المحتمل.

سقوط سيارة تقودها امرأة من منحدر خطير بأمريكا  (1)
 

وكشف مكتب عمدة مدينة سان ميجيل أن الراكبة سوزي رودس ، أصيبت بـ "إصابات خطيرة مؤلمة" بعد حادثة 10 أكتوبر وتُظهر اللقطات سيارة الشاهد وهي تتجه ببطء عبر الممر الذي يبلغ ارتفاعه 12840 ألفا، حيث سقطت سيارة دفع رباعى حمراء ، والتي انهارت وانحرفت بسبب الاصطدام  على جانب الجرف ، بينما تأرجحت المتعلقات الشخصية ، مثل حقائب الظهر ، في الهواء وتم إيقاف تشغيل أحد إطاراتها مع استمراره في الانزلاق إلى أسفل.

سقوط سيارة تقودها امرأة من منحدر خطير بأمريكا  (3)

كانت رودس وكلبيها داخل السيارة وقت وقوع الحادث تم إخراج الثلاثة منهم من السيارة قبل ثوانٍ من مرورها عبر كاميرا لوحة القيادة.

سقوط سيارة تقودها امرأة من منحدر خطير بأمريكا  (2)

وعثرت السلطات على أحد كلاب رودس ، لكن ديكر وهو كلب لابرادور أسود يبلغ من العمر 10 أشهر ، كان لا يزال مفقودًا في مكان ما في طريق بلاك بيرو بعد ثلاثة أيام ، تم العثور على الجرو على قيد الحياة.

وكتبت السلطات، أنه كانت العائلة والأصدقاء في منطقة بلاك بير صباح الثلاثاء بحثًا عن الطلب  ديكر وعرض المنشورات على المتنزهين طوال فترة الظهيرة حتى أخبرهما زوجان أنهما سمعا كلبًا يعوي ، وباستخدام منظارهما ، تمكنا من تحديد مكان الجرو.

عثرت السلطات على الكلب  ديكر بإحدى المناطق التي بها تضاريس شديدة الانحدار في منطقة تيلورايد بيك ، على ارتفاع 700 قدم رأسي تقريبًا من المكان الذي انطلق فيه الجيب من حواجز بلاك بير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة