ليفربول ضد ميتلاند.. كلوب: أى فريق في العالم سيفتقد فان دايك

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:29 م
ليفربول ضد ميتلاند.. كلوب: أى فريق في العالم سيفتقد فان دايك فان دايك وكلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول إعجابه بالطريقة التي تعامل بها فريقه في غياب فيرجيل فان دايك، حيث حقق الريدز انتصارات صعبة أمام أياكس وشيفيلد يونايتد الأسبوع الماضي بدون مدافعهم الأساسي، الذي يغيب لنهاية الموسم بسبب جراحة في الرباط الصليبي للركبة بعد تدخل مع حارس إيفرتون جوردان بيكفورد خلال ديربي الميرسيسايد الذي جمع الفريقين 17 أكتوبر الجاري وانتهى بالتعادل 2-2.

وتم تكليف لاعب خط الوسط فابينيو بتعويض غياب الهولندي المصاب في مركز قلب الدفاع إلى جانب جو جوميز وقد  حصا على تلاشادة من المدرب بسبب التكيف مع الظروف بسرعة.

كلوب الذي أكد أن جويل ماتيب ونابي كيتا وتياجو ألكانتارا لن يكونوا لائقين في الوقت المناسب لمباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ميتلاند، يعتقد أن ليفربول يقدم أداءًا جيدًا بدون "أفضل مدافع في العالم".

قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "أى فريق في العالم سيفتقد فيرجيل فان دايكن إنه الأفضل في العالم، أنت تلعب مباراة يصاب، وتلعب بعد ثلاثة أيام، وهذا بالطبع من الصعب القيام به لأن جميع الأولاد لعبوا معه ولم يكن لدينا وقت طويل حتى يعتادوا على اللعب بدونه".

وعن بديله فابينيو علق: "عادة يلعب في المركز 6، كان عليه أن يأتي ويلعب مع جو جوميز، لذلك قمنا بعمل جيد وسيتحسن ذلك بنسبة 100 في المائة لأن كل شيء في الحياة للأسف يستغرق وقتًا والدفاع يستغرق وقتًا، لقد لعبوا جميعًا مع فيرجيل في وقت ما ولكن لم يلعبوا سويًا مرات عديدة مع بعضهم البعض لذلك لا نتوقع الكمال، ولكن ليس بعيدًا جدًا عن الكمال".

أضاف: "كل شخص يحتاج إلى وقت لاستبدال شخص أو لاعب كبير، فيرجيل هو أفضل مدافع في العالم وحتى الآن قمنا بعمل جيد".

ويواجه ليفربول الفائز بست مرات بمسابقة دوري بطال أوروبا نادًا تأسس فقط في 1999 ويظهر لأول مرة في المسابقة.

وقال كلوب عن ذلك: "نحن نراه منافس مناسب في المجموعة، لا أحد يشارك في دوري الأبطال لأنهم مدن جميلة، هم في دوري أبطال أوروبا لأنهم حصلوا عن ذلك بجدارة في العام السابق، لا توجد فرق صغيرة في دوري الأبطال، هناك فقط فرق تظهر حجمها على أرض الملعب، وليس في المؤتمرات الصحفية قبل المباريات، غدا سيكون تحديا حقيقيا وعلينا أن نكون مستعدين له".

في الموسم الماضي خرج ليفربول حامل اللقب من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أتليتيكو مدريد وأجبر على مشاهدة نهائي المسابقة من معسكره التدريبي الصيفي، ويحرص كلوب على تجنب الخروج المبكر.

وأشار كلوب: "لا ينبغي أن يحدث ذلك مرة أخرى بالطبع، لكن هذا بعيد المنال، لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا ضد أتلتيكو، لكن الناس يميلون إلى نسيان ذلك عندما تخسر".

وواصل: "نحن نحب المنافسة على الرغم من خروجنا مبكرًا، إنه ليفربول في دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد مرة أخرى غدًا رغم عدم وجود جمهور، وهي مسابقة نحبها، آمل أن نكون قد أظهرنا ذلك الأسبوع الماضي أيضًا".

أتم: "لا توجد ضمانات سوى الكثير من الفرص ونحب الفرص، لذلك دعونا نرى إلى أين نتجه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة