أكرم القصاص - علا الشافعي

مسيرة بالسيارات لدعم ترامب في الانتخابات الامريكية بولاية أريزونا.. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:10 م
مسيرة بالسيارات لدعم ترامب في الانتخابات الامريكية بولاية أريزونا.. فيديو مسيرة بالسيارات لدعم ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم آلاف الأمريكيين في مدينة بيوريا بولاية أريزونا الأمريكية، مسيرة ضخمة بالسيارات والدراجات البخارية لدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية التي تنطلق خلال أيام أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن، وأظهرت لقطات عرضتها شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، من مسيرة السيارات الناخبين وهم يرفعون الأعلام واللافتات التي تحمل صور ترامب وجسدته على أنه أحد أبطال السينما الذي ينقذهم من الأشرار.

وأظهرت نتائج استطلاع للرأى في الولايات المتحدة تقدما ضئيلا للرئيس الأمريكى دونالد ترامب على منافسه فى السباق الرئاسى جو بايدن، وذلك لأول مرة منذ أكثر من شهر، وأشارت نتائج الاستطلاع الذى نظمته مؤسسة "راسموسن" للأبحاث، إلى أن 48% من الأمريكيين يؤيدون ترامب، بينما يؤيد 47% منهم الديمقراطي جو بايدن.

صور جوية لمسيرة السيارات
صور جوية لمسيرة السيارات

 

مسيرة بالدراجات البخارية لدعم ترامب
مسيرة بالدراجات البخارية لدعم ترامب

 

مسيرة بالسيارات لدعم ترامب
مسيرة بالسيارات لدعم ترامب

 

وأعرب 3% ممن شملهم الاستطلاع عن تأييدهم للمرشحين عن الأحزاب الصغرى، بينما لم يحدد 2% المرشح الذي يؤيدونه، وجرى الاستطلاع في 24 و25 أكتوبر الجاري، وشمل 1500 من الناخبين وبلغت نسبة الخطأ 2.5%.

 

وأشار تقرير لمؤسسة "راسموسن" إلى أن ترامب تقدم على منافسه لأول مرة منذ منتصف سبتمبر الماضي.

 

وقال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه الوحيد الذى يحول بين الأمريكيين والفوضى، وبينهم وبين فقدان الحق فى الحياة، وبينهم وبين خسارة التعديل الثانى فى الدستور الأمريكى، والذى يتيح حمل السلاح.

 

وأشاد فى فعالية انتخابية ثانية من بنسلفانيا بمرشحته للمحكمة العليا الأمريكية، قائلا إنه "ستبقى فى هذا المنصب لوقت طويل". ويشار إلى أن قاضى المحكمة العليا يستمر فى منصبه حتى وفاته.

 

وأكد أنه سيكون الرئيس الوحيد الموالي للحياة، أى الرافض للإجهاض. ويريد المحافظون إلغاء مادة قانونية تجيز الإجهاض، ولكن مع تعيين إيمى كونى باريت، تصبح هذه المادة مهددة بالإلغاء، وهاجم ترامب وسائل الإعلام التى لا تنقل استطلاعات الرأى التى تظهر تقدمه فى الولايات.

 

وقال إنه سأل مؤسسات استطلاع تظهر تقدمه لماذا لا تنشرون هذه الاستطلاعات، فأجابوا أنهم ينشروها ولكن وسائل الإعلام لا تنقلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة