أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف لـ" تليفزيون اليوم السابع": الرئيس السيسي وضع حداً للإساءة للإسلام

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:25 م
الأوقاف لـ" تليفزيون اليوم السابع": الرئيس السيسي وضع حداً للإساءة للإسلام كواليس تكريم الرئيس لعلماء الأزهر
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف أتت اليوم وسط ظروف وأجواء خاصة في ظل أزمة كورونا.

وأضاف في تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول الاحتفال بالمولد النبوي، أعدها محمد محسوب، وقدمتها حور محمد، أن الاحتفال جاء اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عالمية ، مشيراً إلى أن كلمة شيخ الأزهر ووزير الأوقاف أكدت على أهمية الالتزام بالقيم والمبادئ التي وضعها الرسول، وكذلك أن مبادئ الأديان لا تختلف مع مصالح الأوطان.

وأشار إلى أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاحتفالية وضعت النقط على الحروف، وكذلك كلمة شيخ الأزهر وضعت حداً للإساءة للدين الإسلامي مؤكداً على أهمية الاحترام لكل الأديان على مستوي العالم وعدم التقليل أو السخرية من الأديان السماوية.

وشدد على أن كلمة وزير الأوقاف جاءت لتكرس الوفاء في القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشدداً على أن الرئيس السيسي قدم لمصر كثيراً.

وشدد على أن رفع الرئيس السيسي حافز الأئمة دلالة وعلى أنه يولي اهتماماً بالدعوة، حيث أن الإمام إذا كان شبعاناً يستطيع أن يؤدي رسالة عبر المنبر ليس بها عوج أو تكدير، حيث حينما يكون الإمام مصدر أمل للبشرية ينعكس على البشرية .

وأكد أن الأئمة يجددون العهد خلف الرئيس متابعاً : نقول للرئيس إذا أنت وربك إنا معكما عن يمينك ويسارك حتى نعمر الدولة وتكون أفضل للأجيال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة