أكرم القصاص - علا الشافعي

فاوتشى يستبعد العودة للحياة الطبيعية قبل نهاية العام المقبل

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 06:43 م
فاوتشى يستبعد العودة للحياة الطبيعية قبل نهاية العام المقبل فاوتشى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية، أن الولايات المتحدة ستحصل على لقاح ضد كورونا في الأشهر المقبلة، مستبعدا العودة للحياة الطبيعية قبل نهاية العام المقبل.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية: إذا حصلنا على لقاح بحلول الربع الثاني أو الثالث من عام 2021 وقمنا بتلقيح نسبة كبيرة من الناس، فإنه سيكون من السهل بحلول نهاية 2021، رؤية مظاهر الحياة الطبيعية.

ولفت كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن الانقسام السياسي والخوف من الخسارة الاقتصادية أثرا على أداء البلاد حاليا، مضيفا: "عندما كنا نحاول فتح الاقتصاد مرة أخرى، أو فتح البلاد وكنت منخرطا إلى حد كبير مع الدكتورة ديبورا بيركس لجمع هذه الإرشادات، والتي كانت بوابة للمرحلة 1، المرحلة 2، ولو فعل الجميع ذلك بشكل موحد لا أعتقد أننا سنكون في الوضع الذي نحن فيه الآن.

وأوضح كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية، أن الكمامات في الولايات المتحدة كادت أن تصبح بيانا سياسيا، وأنا أعلم أن ذلك تم نقله في الأخبار عالميا. في الواقع، تمت السخرية من الناس بسبب الكمامات، وهذا يتوقف على أي جانب من الطيف السياسي الذي كنت فيه، مشيرا إلى أنه كان من المؤلم أن نشهد هذا الانقسام الذي يتمحور حول قضية الصحة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة