أكرم القصاص - علا الشافعي

هند عبد الحليم وزوجها لـ"تليفزيون اليوم السابع": آخر خناقة بينا من كام يوم

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:07 ص
هند عبد الحليم وزوجها لـ"تليفزيون اليوم السابع": آخر خناقة بينا من كام يوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء مع الفنانة هند عبد الحليم وزوجها كريم قنديل، على هامش فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة 2020، وأجرت اللقاء الذى كان عنوانه "أسئلة خارج الصندوق" الزميلة منة يحيى بعدسة محمد شيتوس.

وكان أول الأسئلة التي وجهتها للفنانة هند عبد الحليم وزوجها كريم قنديل،"مين فيكم بيغير على التانى أكتر"، ليرد زوجها:"هند بتغير عليا أكتر، وأنا بغير عليها أكتر طبعا".

ورداً، على سؤال "أمتى كانت أخر خناقة بينكما"، ليرد كريم قنديل زوج هند عبد الحليم:" من كام يوم غالبا على فستان، وأنا قلت لهند الفساتين دى كتير"، أما هند عبد الحليم فردت:" هو شاف حاجات كتير من لبسى وقال دا كتير جدا علشان الشنطة".

ووجهت الفنانة هند عبد الحليم رسالة تهنئة إلى تليفزيون اليوم السابع، قائلة:" مبروك، على تليفزيون اليوم السابع، أنا بحب اليوم السابع".

وأكدت الفنانة هند عبد الحليم، أن اليوم الخامس لمهرجان الجونة هو أول أيام مشاركتها في المهرجان، لافتاً أن إدارة المهرجان وجهت لها الدعوة لحضور فعاليات ختام المهرجان، موضحة أنها أنهت أجازتها في رأس صدر بعد احتفالها بزواجها على كريم قنديل، موضحة أنها ستحضر العرض الخاص بفيلم "The kid" للراحل شارلى شابلن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة