بجاحة إخوانية.. حفيد البنا يتهم إحدى ضحاياه بالتزوير رغم اعترافه بالجرائم الجنسية

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:52 م
بجاحة إخوانية.. حفيد البنا يتهم إحدى ضحاياه بالتزوير رغم اعترافه بالجرائم الجنسية طارق رمضان
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الداعية السويسري طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، بشكوى ضد أحد متهميه التى اطلق عليها الإعلام الفرنسي اسم "كريستيلن بكونها تظهر ادلة كاذبة وذكر ان التهمة "تتلاعب بالأدلة"، في واقعة تكشف كذبه، حيث ان رمضان كان وقد اعترف من قبل بإنه قام بإغوائها جنسيا فى احد فنادق مدينة ليون الفرنسية.

 

وقال محامى طارق رمضان ، لقد تقدمنا بشكاوى  ضد كريستيل بتهمة "التزوير" و "الشروع في التزوير في حكم قضائى" و"تلاعب لاأدلة",

 

ويرفض لي إريك مورين دفاع كريستيل كل هذه الاتهامات التي تستهدف أيضًا هند عياري ، صاحبة الشكوى الأولى، وقال "يعملون على ترهيب الضحايا بشكاوى منهجية لا أساس لها من الصحة، وحاول التحدث عن شيء آخر غير الأدلة الدامغة التي توجه لطارق رمضان ما لا يقل عن 5 لوائح اتهام بتهمة الاغتصاب ".

 

يذكر أن كريستيل، وهي "الضحية الثانية التي تتهمه باغتصابها" بعد هند عياري، تقدمت بشكوى ضده في أكتوبر الماضي 2017، وجرت أول مواجهة بينهما في الأول من فبراير 2018.

 

وقالت في جلسات سابقة، إنها تستطيع تمييز علامة في منطقة حساسة في جسده، ما يؤكد وجود علاقة بينهما، إلا أن رمضان رد مدافعا عن نفسه، مدعيا أن كريستيل قد تكون سمعت عن تلك العلامة من غيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة