أكرم القصاص - علا الشافعي

حيوانات الراكون تدخل مبنى بنك فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.. صور

الخميس، 29 أكتوبر 2020 01:00 م
حيوانات الراكون تدخل مبنى بنك فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.. صور الراكون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن اثنان من حيوانات الراكون، خلال الليل، من التسلل إلى مبنى بنك في ريدوود سيتي بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وتسبب ذلك بضجة وفوضى في المبنى، ولاحظ أحد عملاء البنك وجودهما ، عندما قرر في الصباح استخدام ماكينة الصراف الآلي في الشارع. ومن خلال الزجاج، شاهد الحيوانين والتقط عدة صور لهما، وفقا لموقع روسيا اليوم.

الراكون
الراكون

 

وقال شاهد عيان: "في البداية قررت أنهما غير حيين لأنهما كان مستلقيين على الطاولة. لكنهما قفزا فجأة وباشرا بالجري في أرجاء الغرفة"، واتصل شاهد العيان، بخدمة عملاء البنك وأخبرهم بالحادث.

وجاء مدير البنك إلى الفرع، واتصل بالمتخصصين الذين ساعدوا الحيوانين في غضون عشر دقائق، في الخروج من المبنى، ويعتقد المختصون، أن الحيوانين دخلا مبنى البنك من السقف عبر شجرة قريبة.

وفي سياق آخر أحرق رجل في مدينة واشنطن الأمريكية منزله المتنقل عن طريق الخطأ أثناء محاولته التخلص من حيوان الراكون التي قال إنها تعيش تحت مقطورته.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، إن الرجل البالغ من العمر 38 عامًا ، والذي لم يتم تحديد هويته من قبل الشرطة ، كان يتعاطى المخدرات عندما أصبح غاضبًا من حيوان الراكون الذي يعيش أسفل منزل متنقل وأثناء سعيه للتخلص منهم أضرم النار ، وفقا بيان صحفي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة