ريال مدريد يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة هويسكا بالليجا

الخميس، 29 أكتوبر 2020 05:02 م
ريال مدريد يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة هويسكا بالليجا ريال مدريد
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ريال مدريد للتدريبات الخميس بعد يوم راحة عقب التعادل المحبط أمام بوروسيا مونشنجلادباخ (2-2) في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، وتدرب الفريق الملكي في غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وناتشو فيرنانديز وداني كاربخال، الذين لم يظهروا على العشب، في حين شهد المران عودة النرويجي مارتن أوديجارد وألفارو أودريوزلا.

وبدأ حارس المرمى مباراة التشامبيونز الأخيرة وأكملها للنهاية دون مشكلات كبيرة، ولم يصدر النادي بيانا بشأن ما إذا كان يعاني من أي إصابة، لذا فإن مشاركته يوم السبت المقبل في مواجهة أويسكا ضمن منافسات الجولة الثامنة بالليجا، ليست موضع شك في الوقت الحالي.

وشارك في المران أيضا ماريانو دياز الذي أكمل التدريبات مع زملائه حتى النهاية، في حين واصل كاربخال وناتشو العمل في صالة الألعاب الرياضية.

وسيسعى رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاستفادة من الروح المعنوية المرتفعة بعد الانتصار على برشلونة في الكلاسيكو (3-1) على ملعب الكامب نو السبت الماضي، وتحقيق الفوز على هويسكا كي يصعد لصدارة الترتيب ويزيح ريال سوسيداد، المتصدر الحالي متقدما بنقطة ومباراة عن الملكي، والذي يحل ضيفا على سيلتا فيجو الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة