أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: برشلونة قدم مباراة كبيرة أمام خصم صعب مثل يوفنتوس

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:52 ص
كومان: برشلونة قدم مباراة كبيرة أمام خصم صعب مثل يوفنتوس كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام خصم صعب، بعد الفوز على يوفنتوس بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وقال كومان في تصريحاته عقب المباراة "كنا متفوقين على الخصم طوال المباراة، دائما عندما نلعب جيدا نخلق العديد من الفرص".

أضاف كومان "أظهر الفريق شخصية كبيرة أمام فريق قوي في أوروبا، قدمنا مباراة كبيرة أمام خصم صعب مثل يوفنتوس. اعتقد صنعنا الكثير من الفرص. النقد الوحيد هو ضياعنا الكم الهائل من الفرص التي أتيحت".

وواصل كومان تصريحاته قائلا "الفريق في كل مباراة يحاول إظهار أفضل ما لديه وعلينا مواصلة العمل"، مضيفا "لعبنا في العمق اليوم مما سمح لنا بخلق العديد من الفرص".

وتابع مدرب برشلونة قائلا "جريزمان لم يحالفه الحظ بالتسجيل اليوم، عليه أن يستمر في الاشتغال أكثر"، موضحا "أتمنى أن لا يؤثر علينا ما يحدث داخل النادى".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، يليه فريق يوفنتوس برصيد 3 نقاط، ثم يأتي دينامو كييف وفرينكفاروزي بالمركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وكان برشلونة افتتح مشواره في الجولة الأولى بالمسابقة الأوروبية على فريق فرينكفاروزي المجرى، بنتيجة 5-1، بينما فاز اليوفى، على فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثنائية نظيفة.

وخسر الفريق الكتالونى، لقاء الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 3-1، يوم السبت الماضى، فى الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة