أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ميلان ضد سبارتا براج بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة

الخميس، 29 أكتوبر 2020 03:00 ص
موعد مباراة ميلان ضد سبارتا براج بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ميلان الإيطالى، نظيره سبارتا براج التشيكى، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1، حيث يبحث الروسونيرى عن تحقيق فوزه الثانى على التوالي في المسابقة القارية.

وافتتح ميلان مشواره في الموسم الجديد باليوروباليج، بالفوز على مضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضى، على ملعب "سيلتك بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى، عن المجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي، في المقابل، سقط فريق سبارتا براج التشيكي، أمام ليل الفرنسي، بنتيجة 4-1 في الجولة الافتتاحية.

وتصدر فريق ليل الذى يستضيف سيلتك في نفس التوقيت، جدول ترتيب المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي، متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان، برصيد 3 نقاط، بينما بقى فريقى سيلتك وسبارتا براج بدون رصيد من النقاط.

ويسعى الروسونيرى لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابى أمام روما بنتيجة 3 - 3، فى المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين الماضى، على ملعب "سان سيرو"، في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي. 

وتوقفت انتصارات ميلان المتتالية في الدوري الإيطالي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في أول 4 مباريات من الموسم الحالي 2020 – 2021.

وحافظ ميلان على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 13 نقطة، ورفع روما رصيده للنقطة 8، في المركز التاسع.

ويفتقد ميلان في مواجهة اليوم، الحارس جيانلويجى دوناروما بعد إصابته بفيروس كورونا، وتم عزله صحياً داخل المنزل، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن ثنائى ميلان جيانلويجى دوناروما ووينس بيتر هوج، سيغيبان عن الروسونيري في مباراتي سبارتا براج وأودينيزي بالدوري الأوروبي والكالتشيو على الترتيب، بعد إصابتهم بالفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة