أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباما متمنيا الشفاء للرئيس ترامب: لابد أن نتذكر أننا أمريكيون

السبت، 03 أكتوبر 2020 01:44 ص
أوباما متمنيا الشفاء للرئيس ترامب: لابد أن نتذكر أننا أمريكيون أوباما
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب وكل المصابين بفيروس كورونا، موضحا أنهم مازالوا في خضم معركة سياسية ولكن لابد التذكر بأننا أمريكيون وبشر بغض النظر عن أحزابنا.

وكتب باراك أوباما، عبر حسابه بموقع تويتر:" أتمنى أنا وميشيل أن يحصل الرئيس والسيدة الأولى وجميع المصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد على الرعاية التي يحتاجون إليها وأن يكونوا في طريقهم إلى الشفاء العاجل".

أوباما
أوباما

وأضاف :" من الواضح أننا في خضم معركة سياسية كبيرة الآن ، وبينما هناك الكثير على المحك ، لنتذكر أننا جميعًا أمريكيون. كلنا بشر ونريد أن يتمتع الجميع بصحة جيدة ، بغض النظر عن أحزابنا"

من جانب أخر، قال الرئيس الأمريكى رونالد ترامب، في مقطع فيديو من مقر إقامته في البيت الأبيض قبل ذهابه إلى مركز والتر ريد الطبي على حسابه في تويتر، إنه بصحة جيدة وأن انتقاله إلى المستشفى العسكري ما هو إلا إجراء احترازى، وأكد ترامب أنه سيواصل عمله من مكتبه هناك، كما قال إن زوجته ميلانيا أيضا في صحة جيدة، وتعاني من أعراض خفيفة.

وكان قال مسئول في البيت الأبيض: "إن الرئيس ترامب سينتقل إلى جناح خاص بمركز والتر ريد الطبي الوطني العسكري لبضعة أيام كإجراء احترازي".

وأضاف المسئول، إن الأطباء نصحوا بذلك حتى يتسنى لترامب تلقي الرعاية الفورية إذا لزم الأمر.

وفى السياق ذاته قال الدكتور شون كونلي طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في بيان الجمعة إن الرئيس "لا يزال متعَبا لكن حالته المعنوية جيدة" ويتلقى العلاج من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف كونلي أن الرئيس يعالج بدواء شركة ريجينيرون المكون من مزيج من الأجسام المضادة، إلى جانب الزنك وفيتامين د والفاموتيدين والميلاتونين والأسبيرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة