إليسا ويارا يهنئان الشعب العراقى باليوم الوطنى: نتمنى لهم الاستقرار

السبت، 03 أكتوبر 2020 06:04 م
إليسا ويارا يهنئان الشعب العراقى باليوم الوطنى: نتمنى لهم الاستقرار إليسا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الفنانة اللبنانية إليسا الشعب العراقي باليوم الوطني، الموافق اليوم 3 أكتوبر الجاري، حيث كتبت عبر تويتر: "معايدة من القلب للشعب العراقي باليوم الوطني اللي بتمنى يحمل كل الأمان والسلام لهالشعب الحبيب. عاش العراق كتير من الأزمات والخوف، وأمنيتي الأهم هيي راحة البال والاستقرار لهالبلد اللي بيستحق شعبو كل خير".

 

من جانبها، هنأت الفنانة يارا الشعب العراقي عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: "كل عام والعراق وشعبها وأرضها بألف خير وفرح وسعادة وسلام أهمّ شي يارب. اليوم الوطني العراقي".

 

ويحتفل العراقيون باليوم الوطني العراقي، حيث أعلنت وزارة الثقافة العراقية في وقت سابق عن مساهمتها في دعم الحملة من خلال مختلف فعالياتها الفنية. وقال المدير العام لدائرة الفنون العامة في الوزارة علي العبادي بحسب وسائل إعلام عراقية إنه "منذ الساعات الأولى لتصويت مجلس الوزراء على مقترح وزير الثقافة بشأن اليوم الوطني، أطلقنا حملة شاملة للمساهمة في التعريف بهذا اليوم المهم".

وأوضح علي العبادي أن خطة دائرة الفنون ستتضمن إقامة معارض فنية إلكترونية، مشيرا إلى أن "الأعمال المشاركة ستكون نوعية وتعكس اهتماماً من دائرتنا بهذا اليوم المهم ولإنجاح حملة وزارة الثقافة بهذا الشأن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة