أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف مهاجم بيرسبوليس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف دولار قبل مواجهة النصر

السبت، 03 أكتوبر 2020 03:57 م
إيقاف مهاجم بيرسبوليس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف دولار قبل مواجهة النصر آل عيسي مهاجم بيرسيبوليس الإيرانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، إيقاف عيسى آل كثير مهاجم فريق بيرسبوليس الإيراني عن ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر، ووفقاً لما نشرته صحيفة "الرياضية"السعودية نقلاً عن بيان الاتحاد الإسيوي، فإن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوى قررت إيقاف آل كثير لمدة 6 أشهر رداً على تصرفه العنصرى خلال احتفاله بهدفه أمام باختاكور الأوزبكي فى ربع نهائى دوري أبطال آسيا، وهو ما اعتبرته اللجنة "تصرف عنصرى".

وسيغيب هداف بيرسبوليس فى البطولة برصيد 4 أهداف عن مواجهة فريقه أمام النصر السعودى، الخامسة مساء اليوم، السبت، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

كما قررت اللجنة أيضاً تغريم اللاعب 10 آلاف دولار، بعدما تم اعتباره قام بعمل تصرف يحتوى على تمييز خلال مباراة باختاكور في نصف ربع نهائي البطولة.

ووفقاً لما نشره البيان، إنه إن المادة 58.1 تنص على أن أي شخص يقوم بالتعدي على كرامة شخص أو مجموعة أشخاص من خلال كلمات أو تصرفات تتضمن ازدراء أو تمييز أو تشويه سمعة، سواء فيما يتعلق بالعرق أو لون البشرة أو الجنس أو القدرات البدنية أو اللغة أو العمر أو الشكل أو الدين أو الآراء السياسية أو الصحة أو الميلاد أو الأصل أو القومية أو الجنسية أو الأصل الاجتماعي، يعتبر قد ارتكب مخالفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة