أكرم القصاص - علا الشافعي

تداعيات تعاقد الأهلي مع موسيماني تتوالي ..هاني أبوريدة: خطوة رائعة في سوق انتقالات المدربين واللاعبين داخل أفريقيا.. زوجة المدرب تكشف سعادتها بالانتقال لنادي القرن الافريقي .. وصالح جمعة ضمن أول قائمة للمدرب

السبت، 03 أكتوبر 2020 08:05 م
تداعيات تعاقد الأهلي مع موسيماني تتوالي ..هاني أبوريدة:  خطوة رائعة في سوق انتقالات المدربين واللاعبين داخل أفريقيا.. زوجة المدرب تكشف سعادتها بالانتقال لنادي القرن الافريقي .. وصالح جمعة ضمن أول قائمة للمدرب فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت تداعيات تعاقد الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية ليس في مصر فقط لكن في الشارع الكروي الأفريقي بصفة عامة حيث أن إختيار المدرب الجنوب أفريقي كان بمثابة مفاجأة للكثيرون في القارة السمراء إذ إنها المرة الأولى التى يتولي فيها مدرب من جنوب أفريقيا تدريب فريق مصري.

الاهلي يقدم مدربه في مؤتمر صحفي

الاهلي قدم موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم ،السبت، بمقر الجزيرة وتحدث المدرب عن تفاوضه مع القلعة الحمراء وكيفية رحيله عن ناديه السابق وطموحاته مع القلعة الحمراء وغيرها من التفاصيل والأسرار الكثيرة.

المهندس هانى أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف" عبّر عن سعادته البالغة بتولى بيتسو موسيماني القيادة الفنية للنادي الأهلي، وقال أبوريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "سعدت جدًا بخبر تولى السيد بيتسو موسيماني القيادة الفنية للعملاق الافريقي النادي الأهلي".

أبوريدة يتحدث عن الخطوة العملاقة

وأضاف أبو ريدة، "أثمن وأشجع مثل تلك الخطوات وأتمنى من الأندية والمنتخبات الأفريقية أن تسير على نفس الخطى وتعطى الفرصة للمدربين واللاعبين من داخل القارة، وقفت وسأقف دائما مع كرة القدم الأفريقية".

وعلق أبوريدة على تصريحات سيريل رامافوزا رئيس جنوب أفريقيا التي أبدى فيها سعادته بتولى مواطنه بيتسو موسيمانى، الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي الأهلي، كما وجه أبو ريدة رسالة خاصة لمدرب القلعة الحمراء الجديد.

وتحدث أبو ويدة عن تصريحات الرئيس الجنوب إفريقي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا : " كلمات ثمينة فخامة الرئيس، كرة القدم كانت وما زالت أحد أهم الروابط بين شعوب القارة، وحان الوقت لجعل الأمر أكثر جدية بتبادل المواهب والكفاءات داخل قارتنا الأفريقية".

زوجة موسمياني تعبر عن الفرحة

فيما كشفت زوجة موسيماني عن رأيها في انتقال زوجها إلي الأهلي وقالت إنها سعيده بانتقاله لتدريب القلعة الحمراء مضيفة: كنت داعمة له منذ بدء المفاوضات وأتمني التوفيق له.

على صعيد متصل ،ضم موسيمانى صانع الألعاب صالح جمعة لأول قائمة مباريات فى مسيرته مع الفريق لدخول معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز وجاءت قائمة الفريق كالتالي : ياسر إبراهيم ، محمود كهربا ، حمدي فتحي ، مروان محسن ، صالح جمعة ، وليد سليمان ، ايمن أشرف ، علي لطفي ، حسين الشحات ، أليو ديانج ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، أليو بادجي ، محمد مجدي أفشة ، أحمد فتحي ، جيرالدو ، محمد هاني ، محمد شكري ، عربي بدر ، محمد فخري ، مصطفى شوبير.

ويستعد الاهلي لمواجهة المقاولون العرب في الجولة 31 من منافساد الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء غدا الاحد على ستاد القاهرة  في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز التى حسمها الاهلي مؤخراً، وتُعد قائمة مباراة المقاولون أول قائمة للمدرب الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة