زيدان يتحدث عن حظوظه بالتواجد فى الريال.. ويؤكد: ليفانتى خصم صعب لـ90 دقيقة

السبت، 03 أكتوبر 2020 02:09 م
زيدان يتحدث عن حظوظه بالتواجد فى الريال.. ويؤكد: ليفانتى خصم صعب لـ90 دقيقة زيدان فى المؤتمر الصحفي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ، على صعوبة مواجهة ليفانتي قبل المباراة التى ستجمع الفريقين غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الليجا على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفي، "ليفانتي خصم صعب للغاية، وعليك أن تلعب 90 دقيقة بشكل جيد".

وعن إصابات ريال مدريد قال زيدان، "لا نحب غياب اللاعبين بسبب الإصابات، لكن علينا تقبّل ذلك، وما لن نفعله هو البحث عن الأعذار".

ورداً على سؤال، هل أنت محظوظ؟ قال زيدان، "نعم، أنا محظوظ لوجودى هنا وأستفيد من كل يوم، أنا شخص إيجابى ولا أرى أشياء سلبية حتى لو تعقدت الأمور، لا نحب أن نتعرض للإصابات ولكن علينا تقبل الأمر".

وأضاف، "فريق العمل لدي موهوب للغاية، لكن دائمًا ما يتم انتقادنا، وهذا شيء لا يمكننا التحكم فيه".

وبخصوص أسينسيو، قال المدرب الفرنسي، "أسينسيو لاعب مهم، لقد كان الأمر كذلك دائمًا، نحن متحدون وسنظهر شخصيتنا على أرض الملعب ولا شيء آخر".

تابع، "عندما نكون في الميدان علينا تحسين أداءنا، في كل مرة يكون هناك القليل من الصعوبة، والشيء الذي علينا فعله هو أن نمضي قدمًا ونتحد".

وتعليقاً على سياسة المداروة، أوضح مدرب الريال، "لطالما فعلت الشيء نفسه، لدي 24 لاعبًا، وللفوز نحتاج إلى جميع اللاعبين، وأنا أتحدث مع الجميع، وبالطبع يرغبون دائمًا في اللعب".

وعن إمكانية استخدام عملية المداورة لسيرجيو راموس وتوني كروس وكريم بنزيما، أكد زيدان، "على الرغم من أنهم يبلغون أكثر من 30 عامًا، إلا أنهم قادرون على لعب العديد من المباريات، المداورة هي طريقتي من أجل الفريق، اللاعبون يريدون اللعب دائمًا، وأعتقد أن أسوأ شيء في التدريب، عندما تُخبر لاعبًا بأنه لن يبدأ في التشكيلة".

وبسؤاله، هل ندمت على بيع أشرف حكيمي؟، بعد إصابة كارفخال وأودريوزولا، رد زيدان، "كنا سعداء بكارفاخال وأودريوزولا، لكن الإصابات هي الأشياء التي يمكن أن تحدث في أي فريق، لا أفكر في أي شيء آخر، ولا يمكننا البحث عن أعذار، ولا اتحكم بالاصابات لكنني اتقبلها".

وحول إيسكو، أشاد زيدان، "إنه لاعب مهم مثل الأخرين، لديه شخصية مميزة وأنا أحبه كثيرًا، لا أعرف شيئًا عن المنتخب، فهو يحاول دائمًا اللعب بشكل جيد وهذا ما سيحاول القيام به هذا الموسم".

وعن البلجيكي إيدين هازارد، قال مدرب ريال مدريد، "لدي شعور إيجابي في موضوع هازارد، فهو يعاني من إصابة عضلية لأنه كان يعمل بجد في الآونة الآخيرة".

زاد، "لست قلقًا من الإصابات، بالطبع لا أحب ذلك لأنني أرغب في كون الجميع متاحًا، لكنها أشياء يمكنها أن تحدث، وأنا أنزعج لأنهم لا يستطيعون اللعب".

وإختتم زيدان تصريحاته، معلقا على الإهتمام بضم حسام عوار، "لا أعلم ما هي المعلومات التي لديكم، لكن ليس لدي شك بأن عوار لاعب رائع وربما في يوم من الأيام يمكنه اللعب في ريال مدريد، ولكن اليوم أنا أمتلك هذا الفريق، واعتبارًا من 5 أكتوبر، لن يكون هناك أسئلة من هذا النوع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة