أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد يمنح أودوى الضوء الأخضر للانتقال إلى بايرن ميونخ

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:09 ص
لامبارد يمنح أودوى الضوء الأخضر للانتقال إلى بايرن ميونخ لامبارد واودوى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح فرانك لامبارد مدرب تشيلسى الانجليزى الباب أمام رحيل كالوم هدسون أودوى، بعدما أبدى اللاعب رغبته أكثر من مرة فى الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، وضغطت إدارة البافارى خلال الأيام الماضية بقوة للحصول على خدمات لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عاما.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسى منح أودوى الضوء الأخضر للانضمام لصفوف بايرن ميونخ الألمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى، وقد يتم إرسال روبن لوفتوس تشيك وفيكايو تومورى على سبيل الإعارة أيضًا، خلال الميركاتو الجارى.

وسيكون هدسون أودوي ضمن صفوف تشيلسى في مواجهة كريستال بالاس المحدد لها الواحدة والنصف ظهرا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم اقترابه من الانتقال لصفوف بايرن ميونخ.

وكان أودوى قد طلب المغادرة في يناير الماضى، عندما طلبت إدارة بايرن ميونخ لتعاقد معه، ولكن الصفقة لم تكتمل، ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال الميركاتو الجارى، بعد أن تعاقد البلوز مع الإسبانى بن تشيلويل في صفقة قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف الجارى، ليكون بديلا للاعب الوسط الشاب.

ومن المقرر أن يلتقي فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس، فى تمام الواحدة والنصف ظهرا، على ملعب ’’ستامفورد بريدج’’، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما كريستال بالاس في المركز السادس برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة