مصادفة الغرفة "144" تمنح موسيمانى نفس انطلاقة جوزيه مع الأهلى

السبت، 03 أكتوبر 2020 10:04 م
مصادفة الغرفة "144" تمنح موسيمانى نفس انطلاقة جوزيه مع الأهلى موسيمانى
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى اختيار النادي الأهلي للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق خلفا لفايلر استحسانًا كبيرًا من الأوساط الجماهيرية، خاصة أن الرجل معروف عنه الاستقرار الفني وعشقه للأهلي، لكن هذا ليس كل شىء، فهناك مصادقة غريبة جمعت موسيماني بالأسطورة جوزيه.

لمزيد من التفاصيل عن هذه المصادفة اضغط هنا.

المصادفة السابقة ليست وحدها التى تشير إلى بداية حقبة تدريبية عظيمة تنتظر الأهلي، حيث أكد المدرب الجنوب أفريقي أنه جاء لمصر في مهمة طويلة الأجل سيكون لقب دوري الأبطال أولها.

 

موسيماني مقال وأكد إن هدفه قصير الأمد هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه لم يدرب فريقا أقل من 7-8 أعوام، لذا يثق في استمراره لكنه يحتاج إلى دعم جماهير النادي الأهلي، كما وجه رسالة إليهم، موضحا: "فرصة كبيرة لي ولجنوب إفريقيا أن أكون في هذا النادي الكبير، لكنني هنا من أجل كرة القدم، أنا هنا لآخذ الأهلي إلى مستوى آخر".
 
وأضاف "بالطبع أتيت إلى نادي كبير، وبدليل حصد الدوري قبل نهايته بـ5 أو 7 مباريات، لكنني أتيت أيضا بـ3 ألقاب هذا العام، لذا يمكننا جميعا أن ننمو أكبر، ولكن الأهم بالنسبة لي هو تقدير الفرصة للتواجد هنا، بيبو ومجلس الإدارة يثقون بي ويؤمنون بي، أنني يمكنني مساعدة الأهلي".
 
وكان الأهلي قد أعلن رحيل ريني فايلر مدرب الفريق السابق قائلا في بيانه: "بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة