أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق يوما طبيا مجانيا للأعضاء.. صور

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:22 م
نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق يوما طبيا مجانيا للأعضاء.. صور نقابة المهندسين
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة الدكتور هشام سعودى نقيب المهندسين، ولجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس كريم الكسار، يوما طبيا مجانيا للمهندسين وأسرهم بمشاركة أحد المستشفيات الخاصة، اليوم السبت، بمقر نادى المهندسين بسابا باشا، فى عيادات القلب والأوعية الدموية، عيادة عظام، عيادة جلدية وقياس الضغط والسكر ورسم القلب.

وقال المهندس كريم الكسار رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، فى بيان له، إن اليوم الطبى المجانى من أهم الفاعليات التى تنظمها لجنة الرعاية الصحية بعد الإقبال الكبير من قبل المهندسين وأسرهم للكشف فى العيادات الطبية.

وأضاف، أن العيادات شهدت إقبالا كبيرا اليوم وسيتم إعادة الفاعلية فى حالة طلبها من قبل المهندسين حسب التخصصات التى يتم طلبها وتنفيذها فى الحال، وأكد عدد من المهندسين أن الفاعلية لاقت قبولهم من حيث التنظيم وتميز الأطباء فى عيادة القلب والأوعية الدموية والعظام ودقة الكشف، مطالبين بتكرار الفاعلية وفتح عيادات طبية فى مختلف التخصصات.
 
وكانت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى ولجنة الرعاية الصحية والمعاشات برئاسة المهندس كريم الكسار بالتعاون مع وزارة الصحة بالإسكندرية، قد أعلنت عن توفير طاقم المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، بمقر نادى المهندسين بالإسكندرية.
 
وقال المهندس كريم الكسار رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، فى بيان صادر اليوم، أن المبادرة الرئاسية تهدف الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة وتتواجد داخل مقر نادى المهندسين بسابا باشا بمركز الخدمات السبت القادم بدءا من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى السادسة مساء، ومتاحة للمهندسين وأسرهم ورواد النادي بالمجان.
 
وأضاف، أن تنظيم الفاعلية يأتي فى إطار حرص لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين بالإسكندرية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة وعلاجها حرصا على سلامة المهندسين وتعزيز ثقافة الكشف الدورى الشامل وعلاج الأمراض مبكرا، مؤكدا أن لجنة الرعاية الصحية حريصة على تنظيم فاعليات طبية للكشف على المهندسين بعد نجاح أكثر من فاعلية بالمجان وذلك تلبية لرغبات المهندسين.
 
 
نقابة الهندسين بالاسكندرية (1)
نقابة الهندسين بالإسكندرية

نقابة الهندسين بالاسكندرية (2)
نقابة الهندسين بالإسكندرية

نقابة الهندسين بالاسكندرية (3)
نقابة الهندسين بالإسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة