أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يستشهد بجرائم الإرهاب فى فرنسا.. ويؤكد: لن أسمح للإرهابيين بدخول حدودنا

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 09:12 م
ترامب يستشهد بجرائم الإرهاب فى فرنسا.. ويؤكد: لن أسمح للإرهابيين بدخول حدودنا دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفاع الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، عن سياسات إدارته فى التعامل مع ملف الحدود مع المكسيك، قائلاً فى مؤتمر انتخابى بولاية مشيجان منذ قليل إن "القتلة والمغتصبون" لم يعودوا يدخلون إلى بلادنا مثلما كان".
 
وأضاف ترامب: سياساتنا الحدودية وبناء الجدار تمنع القتلة والمغتصبين من ‏دخول الولايات المتحدة، ونحن نعمل عن كثب مع المكسيك، لديهم الآن 27000 جندى ‏على الحدود، للمشاركة فى مهام التأمين.
 
وهاجم ترامب منافسه الديمقراطى جو بايدن، قائلاً إنه "سيفتح الحدود ولن يضع قواعد للهجرة ولن يدقق فيمن سيدخلون البلاد".
 
وأضاف مخاطباً جموع الأمريكيين المشاركين فى الفاعلية الانتخابية: "أريد أن استطلع رأيكم في أمر ما.. أعتقد أنه من الأفضل إبقاء من يريدون تفجير بلادنا خارجها.. هل رأيتم فرنسا وما حدث ‏فيها؟.. لا أعرف رأى (جو النائم) فى الأمر ولكن لا أريد لبلادى أن تنفجر". 
 
وتابع: "هؤلاء ‏المجانين الراديكاليين والمتطرف لن يدخلوا الولايات المتحدة طوال فترة تواجدى".‏
 
واستطرد ترامب أن إدارته منعت دخول اللاجئين من الدول التي يهددها الإرهاب بينما تعمل خطة ‏منافسه الديمقراطي جو بايدن على زيادة أعداد اللاجئين وفتح باب الولايات المتحدة ‏للإرهاب، فضلا عن زيادة أعباء المدارس والمستشفيات.
 
ولدى وصوله الولاية، قال ترامب لأنصاره : "تصويتكم لى واختياركم لى سيمكننى من الاستمرار فى العمل على تقليل الضرائب وحماية البلاد والحريات الدينية وتوفير الوظائف لكم ولأبنائكم وحماية الحدود والحقوق الأمريكية.. وصدقونى سنستمر فى دعم شرطتنا الرائعة كما ستستمر الصناعات الأمريكية فى التطور".
 
وأكد ترامب فى كلمته أنه بحلول الرابع من نوفمبر ستكون جميع الولايات الـ50 قد أعيد افتتاحها بدلا من ما أطلق عليه "السجون الديموقراطية" فى الولايات التى يديرها حكام ديموقراطيين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة