أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين.. عشان تفضلى شباب على طول

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين.. عشان تفضلى شباب على طول تجاعيد العين-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ التجاعيد تظهر تحت العين مع تقدم العمر، وعدم الحصول على قسط كافى من النوم مع اتباع عادات غذائية غير صحية وغيرها من الأسباب التى تؤدى إلى ظهور التجاعيد التى تتسبب فى شعور المرأة بالإحراج أمام الآخرين، وللتخلص من هذه المشكلة، يجب اتباع وصفات طبيعية نتعرف فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "parenting.firstcry".

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين

القهوة والكاكاو

تحتوى القهوة والكاكاو على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التى تساعد على تقليل التجاعيد، ولتحقيق ذلك ينصح بخلط كميات متساوية من مسحوق القهوة والكاكاو وصنع عجينة بخلطها مع ملعقة من العسل، ثم وضعها تحت العين والوجه لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، وتجفيفه بمنشفه ناعمة، مع تكرار الوصفة يومياً، للحصول على نتيجة إيجابية.

نصائح للتخلص من التجاعيد تحت العين
نصائح للتخلص من التجاعيد تحت العين

زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة وتقليل التجاعيد، من خلال إضافة القليل من الكركم إلى ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وخلطهما معاً ثم وضع الخليط أسفل العينين، لمدة 20 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء وينصح بتكرار الوصفة يومياً للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين
وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين

زيت الزيتون

يحتوى زيت الزيتون على مضادات الأكسدة والفيتامينات التى تساعد فى الحفاظ على البشرة، لذلك ينصح بوضع بعض الزيت على التجاعيد مع تدليك البشرة بلطف وترك الزيت تحت العين لمدة 10 دقائق، ثم شطف الوجه بالماء مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

طرق  طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين
طرق طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين

زبادى

تساعد الزبادى على ترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد، ولتحقيق ذلك ينصح بتحضير علبة زبادى مع معلقة من العسل وبضع قطرات من ماء الورد ومزجهما معاً، ووضع المعجون أسفل العين لمدة 20 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء وتجفيف البشرة بمنشفة ناعمة، وينصح بعمل الوصفة مرة واحدة فى اليوم للحصول على نتيجة إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة