أكرم القصاص - علا الشافعي

رعب عام 2020 مختلف.. أب يبتكر زى هالوين على شكل اجتماع زووم.. فيديو

السبت، 31 أكتوبر 2020 07:00 ص
رعب عام 2020 مختلف.. أب يبتكر زى هالوين على شكل اجتماع زووم.. فيديو التصميم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول أب أمريكي أن يكون احتفال الهالوين لعام 2020 مختلفا لأنها بالطبع سنة مختلفة بكل تفاصيلها، فقام جريج دايتشينباك بأبتكار زيًا للهالوين مستوحى من العمل عن بعد لابنته البالغة من العمر 12 عامًا، على أمل الجمع بين "رعب الهالوين وطبيعتنا الجديدة الغريبة"، التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد، فصمم زيا يلخص عام 2020. لذلك ارتدى قبعة التفكير الخاصة به وابتكروا الزي المثالي: شاشة يظهر عليها اجتماع بواسطة برنامج زووم.

وقام جريج ، وهو أب من ماريون بولاية أيوا الأمريكية، يبلغ 42 عاما، بتصميم هذا الزي، الذي أطلق عليه اسم "اجتماع زووم قاتل "، قائلا :" جعل التباعد الاجتماعي أطفالي خبراء في Zoom ، إنها الطريقة التي التحقوا بها في المدرسة ورؤية العائلة والأصدقاء. شعرت أنها كانت فكرة زي تستحق الاستكشاف، وفقا لموقع "انسايدر" الأمريكي.

5f980a204743a3001216bd42
 

و تحتوي الشاشة علي تسعة مربعات مليئة بشخصيات الرعب الشهيرة مثل Dracula و A Mummy و Frankenstein's Monster و Wolf Man. والتي قامت بأدائها جميعا ابنته ، التي تحولت إلى مخلوقات باستخدام برنامج يسمى Procreate،

وتابع ديتزنباخ إن أفضل جزء في ابتكار الزي هو التقاط الصور مع ابنته، مضيفا "كنا نضحك طوال الوقت بينما كنا نحاول صنع كل الوجوه الوحشية".

رسم الابتكار قبل تنفيذه
رسم الابتكار قبل تنفيذه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة