جيم كاري يسخر من جو بايدن بتقليده خلال مناظرته الأولي مع ترامب.. فيديو

الأحد، 04 أكتوبر 2020 01:43 م
جيم كاري يسخر من جو بايدن بتقليده خلال مناظرته الأولي مع ترامب.. فيديو جيم كاري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر النجم العالمي جيم كاري، من جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث قلده في حلقة أمس السبت من برنامج"Saturday Night Live"، واستعاد كاري مقتطفات من المناظرة الأولي التي جمعت بايدن مع منافسه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

جيم كاري
جيم كاري

 

وفي أحد الفيديوهات على حساب البرنامج علي موقع "تويتر"، ظهر كاري وهو يسخر من مدي تحمل جو بايدن لإهانات دونالد ترامب له في المناظرة، وكيفية استقباله لها بالابتسامة والأعصاب الباردة، حيث تخيل استعانة بايدن بسماع صوت المغني هاري ستايلز.

 

بايدن
بايدن

 

وطرحت قناة (إن بي سي) التليفزيونية برومو برنامج "Saturday Night Live"، والذي بدأ النجم جيم كاري أول حلقاته، حيث كشفت خلال البرومو عن مراحل تحول النجم جيم كاري إلى شخصية المرشح الرئاسي جو بايدن، وذلك في إطار تشويق البرنامج للصراع الدائر ما بين بايدن وترامب على كرسى رئاسة أمريكا قبل شهر من الانتخابات في نوفمبر المقبل.

وأكدت القناة فى وقت سابق لكل متابعيها أن شخصية جو بايدن التى سبق وتم اسنادها لممثلين كثر فى المواسم السابقة من البرنامج سيتم تقديمها على نحو أكبر من أى وقت مضى، حيث أن تلك المرة سيكون بايدن قاب قوسين أو أدنى من كرسى الحكم، فى حين كان دائم ما تُلعب شخصيته فى إطار منصبه كنائب للرئيس أوباما فى ولايته قبل ترامب.

وأمام جيم كارى فى دور بايدن، سيستمر فى تأدية شخصية الرئيس الحالى دونالد ترامب، الممثل إليك بالدوين، الذى بدأ فى عام 2016 تأدية دور رئيس الولايات المتحدة، وسيستمر فى ذلك هذا الموسم الذى متوقع له أن يكون مميزا للغاية مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية فى نوفمبر المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة