صور.. معركة انتخابية قوية بـ"ببولاق الدكرور".. 54 مرشحا يخوضون منافسة "النواب" على 3 مقاعد.. 9 من الأحزاب وتمثيل نسائى بـ7 سيدات.. والنواب الحاليين متمسكون بالدفع بأسمائهم.. وانطلاق الدعاية على "السوشيال ميديا"

الأحد، 04 أكتوبر 2020 01:00 ص
صور.. معركة انتخابية قوية بـ"ببولاق الدكرور".. 54 مرشحا يخوضون منافسة "النواب" على 3 مقاعد.. 9 من الأحزاب وتمثيل نسائى بـ7 سيدات.. والنواب الحاليين متمسكون بالدفع بأسمائهم.. وانطلاق الدعاية على "السوشيال ميديا" معركة انتخابية قوية بـ"ببولاق الدكرور"
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد دائرة بولاق الدكرور، منافسة حادة في انتخابات مجلس النواب بنظام الفردى، حيث يتنافس 54 مرشحا على 3 مقاعد بالبرلمان القادم .

والمعروف عن دائرة بولاق الدكرور بأنها من أكثر الدوائر الانتخابية سخونة وحدة فى المعركة الانتخابية حيث شهدت منافسات شرسة تصل لحد الاشتباكات على مدار الانتخابات التشريعية السابقة، ويعتمد كل مترشح على شعبيته وأفراد عائلته في حشد الأصوات. 

ويتنافس على الدائرة ذات الـ 3 مقاعد، 54 مرشح من أحزاب ومستقلين وهو ما يجعل المعركة أشد سخونة، على الأرض، كما أن قائمة المرشحين لم تختلف كثير عن المرشحين الذين دفعوا بأسمائهم فى انتخابات النواب لـ 2015 إلا بعدد محدود من الوجوه الجديدة التى تخوض السباق هذه المرة.

وعلى الرغم من أن الدعاية الانتخابية للمرشحين بمحافظات المرحلة الأولى تبدأ من يوم 5 أكتوبر وحتى يوم 18 أكتوبر حيث يبدأ الصمت الانتخابي، وفق إعلان الهيئة الوطنيه للانتخابات، انطلقت صفحات المرشحين على مواقع التواصل الاجتماعى فى الدعاية لمرشحيهم وبث معلومات عنهم والدعوة للقاءات "أون لاين" للتعريف بهم" بل شهدت أحدى صفحات دائرة بولاق الدكرور على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" الدعوة لمناظرة أون لاين.

 

ودفع النواب الحاليين بأسمائهم ليتقدم كل من النائب الحالى محمد الحسيني المنافسة عن حزب مستقبل وطن "نائب العجلة"، والنواب عمرو أبو اليزيد ومحمد إسماعيل بصفة مستقلين، والذين عملوا على استعراض إنجازاتهم فى البرلمان الحالى وما قدموه لأهالى الدائرة ، حيث يسعى كل منهما إلى استعراض إنجازاته والخدمات التي قدمها لأهالى الدائرة خلال الفصل التشريعى الأول لمجلس النواب.

 

وقد لاقى 9 مرشحين الدعم من أحزاب، بينما يأتى الباقى بصفة مستقلين، ويحظى كلا من النائب محمد الحسينى ومحمود هشام توشكى، والدكتور حسام المندوه الحسينى  بدعم حزب مستقبل وطن، بينما دفع حزب حماة الوطن بأحمد عبد العزيز دياب ، وعن حزب الحركة الوطنية محمد الشيخ، ولحزب المؤتمر علاء عنتر ريان وأحمد جمعة عنتر للحزب المصري الديمقراطى، ودفع حزب الأحرار الاشتراكيين بعاشور على إبراهيم وعن حزب الوفد محمد مصطفى بخيت.

 

بينما يأتى من المستقلين أشرف عبدالعال عقل وعلى عبد الغنى حسن وسامح عبد الناصر والنائب عمرو أبو اليزيد وعلى خليفة على، والنائب محمد إسماعيل وسامح السيد وحسن الفيومى ومحمد جبر وأشرف الجليم ومحمود المصرى ورضا أبو اليزيد ومحمد كمال أبو كوع ومصطفى حسين حنفى، وكريم الخطيب ومحمد صلاح وعمر حسين محمد ورمضان خليل محمد خليل ومحمد نصر محمد وخالد جابر أحمد ومصطفى الأسوانى وممدوح فكري القيسى ومحمد فاروق مهنى وعلى المطعني وأسامة اللوا وياسر علام جاد والمعروف بـ"الهوارى "، صلاح العدوي المأذون، عبد الممنعم متولى العنانى، محمد طلبه الجعيدى، أحمد مناع، رحاب عمر، عادل صالح، رضا البراجيلي، حسين فتوح والمعروف بـ"حسين تموين "، عبد المنعم سيد طه ، محمود الليثى، بهاء العمدة، سيد المناعى.

وعن المرأة وبصفة مستقل، كلا من فاتن فهيم خلاف بباوى وأمل عبد الرسول وداليا صلاح وفاطمة العبادى وزيني أحمد إبراهيم ونجلاء كامل ومروة ترك.

        وتعد دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة أكثر الدوائر استفادة من فصلها عن دائرتى الطالبية والعمرانية، حيث كانت جميعها دائرة واحدة فى الماضى بمقعدين فقط، وذلك فى "تقسيم الدوائر" القديم والحالى أيضا، ويأتى من أبرز المرشحين الذين تكرر أسمائهم وترشحوا من قبل فى هذا الدائرة سيد المناعى ورضا أبو اليزيد وعلاء عنتر ومحمد فاروق مهنى، إضافة إلى حسام مندوه الحسينى.

1020201145945278-Screenshot_20201001-134154 
1020201145945280-Screenshot_20201001-134736
 

 

1020201145945281-Screenshot_20201001-134219
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة