فعاليات اليوم.. افتتاح معرض "مصريات" بالأوبرا واحتفالية نصر أكتوبر بالهناجر

الأحد، 04 أكتوبر 2020 08:30 ص
فعاليات اليوم.. افتتاح معرض "مصريات" بالأوبرا واحتفالية نصر أكتوبر بالهناجر مركز الهناجر
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020، عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، في عدد من الهيئات والمؤسسات الإبداعية، يعد أبرزها احتفالات الذكرى الـ47 على نصر أكتوبر المجيد، وصالون الشاعر الكبير أحمد عبد المعطى حجازى ببيت الشعر:
 
تستضيف قاعة زياد بكير الموسيقية بدار الأوبرا بالقاهرة، معرض "مصريات" للفنانة التشكيلية الدكتورة منى على رجب، أستاذ متفرغ بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، الذي من المقرر افتتاحه، في تمام الساعة 7 مساء.
 
يقيم بيت الشعر العربي التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، صالون الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي.
 
يستضيف مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ندوة لمناقشة ديوان "وجع خام" للشاعرة سارة زيادة، تبدأ الندوة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، يشارك في اللقاء كل من الدكتور أحمد سماحة، والشاعر محمد هلال ريان، ومن المقرر أن يدير اللقاء الشاعر أحمد يحيي.
 
ينظم قطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال احتفاله السنوي بذكرى حرب أكتوبر المجيد على مسرح ساحة الهناجر ويتضمن تكريم كوكبة من أبطالها المحاربين وعدد من الفنانين الذين قدموا أعمالا عن النصر إلى جانب حفل فني، بالإضافة إلى معرض باسم نصر أكتوبر فى ذاكرة الكاريكاتير المصرى، في تمام السابعة مساء بقاعة آدم حنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة