ليفانتى ضد الريال.. بنزيما وفينيسيوس وأسينسيو فى هجوم الملكى

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:15 م
ليفانتى ضد الريال.. بنزيما وفينيسيوس وأسينسيو فى هجوم الملكى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره ليفانتي فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، وجاء تشكيل الفريق الملكى كالتالى: كورتوا فى حراسة المرمى، ناتشو، فاران، راموس، ميندى، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردى، أسينسيو، كريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور.

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

ويدخل الريال مباراة محتلًا المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما ليفانتي يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط مع مع بقاء لكلا الفريقين مباراة مؤجلة من الجولة الأولى ستحدد بوقت لاحق.

كان الريال سقط في فخ التعادل فى أولى مبارياته هذا الموسم مما آثار قلق جماهيره ولكنه تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته أمام ريال بتيس بنتيجة 3-2، وأيضاً أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الليجا انتهت بفوز اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفريق الأبيض لاستكمال سلسلة الانتصارات وحصد النقاط ليتصدر الجدول.

في المقابل، على ليفانتي دخول اللقاء بتركيز عالي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التقدم أكثر على جدول الترتيب، وتحسين مستوى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة