أكرم القصاص - علا الشافعي

مسجل خطر يقتل شابا بالهرم بسبب خدش سيارته.. المتهم أطلق النار على الضحية أثناء توجهه لمشاهدة مباراة الزمالك.. والد المجنى عليه: عجزت عن نقل ابنى للمستشفى بعد غرقه فى الدماء.. ووالدته: أنتظر إعدام الجانى.. صور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:33 م
مسجل خطر يقتل شابا بالهرم بسبب خدش سيارته.. المتهم أطلق النار على الضحية أثناء توجهه لمشاهدة مباراة الزمالك.. والد المجنى عليه: عجزت عن نقل ابنى للمستشفى بعد غرقه فى الدماء.. ووالدته: أنتظر إعدام الجانى.. صور المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دون ذنب يذكر، فقد شاب حياته على يد مسجل خطر بالهرم، أطلق النار عليه فأسقطه غارقا فى دمائه، ثم أطلق النار على صديق المجنى عليه فأصابه بساقه، وفر هاربا محاولا الإفلات من جريمته، معتقدا أنه فوق القانون، وأن الروح التى أزهقها ظلما لن تطارده، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من القبض عليه، ورغم الجرم الذى ارتكبه، إلا أنه حاول تبريره، بعلة واهية، مدعيا أنه قتل الضحية وأصاب الثانى، لتسببهما فى خدش سيارته، وهى الرواية التى أثبتت كاميرات المراقبة عدم صحتها، حيث سجلت مشهد افتعاله مشادة كلامية مع المجنى عليهما، ثم استدراجهما وإطلاقه النار عليهما.

والد المجنى عليه، روى لــ" اليوم السابع" تفاصيل الجريمة التى راح ضحيتها ابنه، فقال "عقب عودتى من العمل بورشة الميكانيكا الخاصة بى، تناولت علاجى، وطعامى، وخلال جلوسى بصحبة أفراد اسرتى، عاد ابنى "خالد عماد" من عمله بالورشة، وجلس بصحبتنا قليلا، ثم اتصل صديقه "أحمد" واتفق معه على الخروج لمشاهدة مباراة كرة القدم لنادى الزمالك.

 

والد الضحية
والد الضحية

 

وأضاف:" بعد خروج ابنى بدقائق، تناهى إلى سمعى صوت إطلاق أعيرة نارية فى الشارع، فأسرعت لاستكشاف الأمر، وفوجىئت بزوجتى تصرخ وتقول لى إلحق "خالد" مرمى على الأرض، فأسرعت إلى الشارع بملابسى الداخلية، وعثرت على ابنى ملقى أرضا، غارقا فى دمائه، وحوله عدد من الأشخاص، حاولت حمله لإسعافه ونقله إلى المستشفى، إلا أنى لم أتمكن من حمله بمفردى، بسبب الدماء التى لطخت جسده، وكانت المأساة أن الأشخاص المتواجدين بالمكان حولى، اقتصر دورهم على المشاهدة فقط، فصرخت بهم، وطلبت منهم مساعدتى على حمل ابنى، ونقله إلى المستشفى، حتى حضر أصدقاء ابنى ونقلوه إلى مستشفى الهرم، إلا أنه فارق الحياة.

 

 

وتابع والد الضحية حديثه قائلا " اكتشفت عقب ذلك أن "معتز" الذى كنت استأجر شقة بالعقار الذى يملكه، وهو مسجل خطر، وراء إطلاق النار على ابنى، كما أطلق النار على صديق ابنى الذى اتصل به للخروج لمشاهدة المباراة، رغم أنه لا توجد بينهم أى خلافات سابقة، وفوجئت أنه يدعى فى محضر الشرطة عقب القبض عليه، أنه ارتكب الجريمة، وأطلق النار على ابنى وصديقه، بسبب جلوسهما أعلى سيارته الملاكى، وتسببهما فى خدشها، وهو الأمر العارى تماما من الصحة، حيث ان كاميرات المراقبة رصدت عدم اقتراب ابنى وصديقه من السيارة، وسجلت المشادة الكلامية التى افتعلها المتهم مع ابنى وصديقه، قبل إطلاق النار عليهما.

الضحية
الضحية

 

وتحدث "أحمد" شقيق المجنى عليه "خالد" لـ" اليوم السابع فقال: شقيقى "خالد" الضحية لا توجد بينه أى خلافات أو علاقة سابقة بالمتهم، حيث أنه يعمل بصحبة والده، بورشة الميكانيكا، ويقضى يومه بالعمل، ثم يخرج بصحبة أصدقائه لمشاهدة مباريات نادى الزمالك، لعشقه للزمالك، ويتابع كافة مبارياته، ويوم الحادث خرج من المنزل لمشاهدة مباراة الزمالك الأخيرة فى الدورى، على أحد المقاهى المجاورة للمنزل، بصحبة صديقه، إلا أن المتهم ارتكب جريمته، بعد أن افتعل مشادة كلامية مع صديقه الذى كان ينتظره بالشارع، وعندما حاول شقيقى تهدئته، استدرجهما أمام مدخل العقار الخاص به، ثم أطلق النار عليهما فقتل شقيقى، وأصاب صديقه بطلق نارى بساقه وفر هاربا.

89f87311-26ab-4ceb-ad47-136a4af6838f
شقيق المجنى عليه

والدة المجنى عليه قالت " خالد هو الابن الأكبر لى، كان هادئا وفى حاله، يقضى يومه فى عمله بصحبة والده، وأحيانا يخرج بصحبة أصدقائه، ويوم الحادث عندما استأذن للخروج بصحبة صديقه لمشاهدة مباراة نادى الزمالك، طلبت منه العودة بسرعة، وعدم التأخر خارج المنزل، حيث كنت أشعر بالقلق تجاهه، ولو كنت أعلم أنه سيصاب بأذى ما سمحت له بتركى والخروج، وبعد مقتل ابنى، كل ما أتمناه الأن، أن يتم الحكم على الجانى بالإعدام، وسرعة إصدار الحكم حتى يرتاح قلبى، وتهدأ أحزانى ولو قليلا.

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

 

فى ذات السياق كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، أن المتهم بارتكاب الجريمة، مسجل خطر، سابق اتهامه فى قضية قتل، وإتجار بالاثار، وأصل إقامته ملوى، بمحافظة المنيا، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، لتقرر النيابة حبسه على ذمة التحقيق.

أسرة المجنى عليه
أسرة المجنى عليه

 

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد بمقتل شاب، وإصابة صديقه نتيجة تعرضهما لإطلاق نار على يد مسجل خطر، وانتقل المقدم محمد الصغير مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إلى مسرح الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يدعى "م.ا" مسجل خطر، يمتلك عقار بذات الشارع الذى يقيم به القتيل.

وكشفت التحريات التي أجراها الرائدان عبد الباقى أمين، ومحمد سعودى، أن المتهم نشبت مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليهما، فاستدرجهما إلى مدخل العقار الذى يقيم به، وأطلق النار عليهما، فقتل أحدهما وأصيب الثانى وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

وبإعداد كمين للمتهم، بعد رصد تحركاته، والأماكن التي يتردد عليها بعد هروبه، تمكن الرائد محمد طارق، معاون مباحث قسم شرطة الهرم، من القبض عليه بعد مطاردته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة،وادعائه إطلاق النار عليهما، بسبب جلوسهما أعلى سيارته وتسببهما في خدشها وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يارئيس الجمهورية

يارئيس الجمهورية ارجوك تعبنا من البلطجيه  لازم عقاب فوري رادع لان البلطجيه برا مفكرين نفسهم فوق القانون يعمل مشاجرة ويشيل سلاح ويلم بلطجيه اصحابه ويعمل عملته ويجري لازم عقاب فوري وسريع ورادع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة