مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية بين أستون فيلا ضد ليفربول في البريميرليج

الأحد، 04 أكتوبر 2020 08:00 ص
مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية بين أستون فيلا ضد ليفربول في البريميرليج صلاح وتريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على أستون فيلا في الثامنة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز، في مباراة تضم العديد من المصريين بدءا من ناصف ساويرس أحد ملاك أستون فيلا وثنائى الفريق تريزيجيه والمحمدي، وفي المقابل محمد صلاح نجم ليفربول، وأشادت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية بالنجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى، وزميله فى المنتخب الوطنى محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، قبل مباراة اليوم وقالت: "سيستقر جمهور كرة القدم المصرى أمام شاشاتهم لمشاهدة اثنين من أفضل نجوم البلاد فى واحدة من أكثر المعارك إثارة فى الموسم حتى الآن."

وأضافت الصحيفة، "أصبح محمد صلاح نجمًا عالميًا بفضل إنجازاته فى ليفربول، ورغم أن صديقه المقرب محمود تريزيجيه لم يحصل على نفس الإنجاز مع أستون فيلا، إلا أنه يحظى أيضًا بالاحترام فى وطنه."

من جهته قال تريزيجيه فى تصريحات لموقع "ديلى ميل"، "سيكون يومًا مميزًا فى مصر، لقد لعبت فى المنتخب الوطنى مع صلاح لمدة سبع سنوات، ألعب على اليسار وهو يلعب على اليمين ووصلنا إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية عام 2017 ولعبنا معًا فى كأس العالم فى العام التالي."

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بدون مجموعة كبيرة من نجومه على رأسهم ساديو ماني المصاب بفيروس كورونا وبخضع للعزل الذاتي حاليا، بجانب غياب تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وأليكس أوكسليد-تشامبرلين وكوستاس تسيميكاس بعدما أكد يورجن كلوب المدير الفني للفريق أنهم غير جاهزين للمشاركة.

على الجانب الآخر، قال دين سميث، مدرب أستون فيلا، لوسائل الإعلام إنه سيتم تقييم حالة كورتني هاوز بعد خروجه مصابًا خلال الخسارة أمام ستوك سيتي في كأس كاراباو يوم الخميس، بينما يقترب روس باركلي، الذي انضم إلى فيلا على سبيل الإعارة من تشيلسي من خوض أول مباراة له ضد الريدز.

وقال سميث: "مشاركة روز باركلي في ذهني. سبب قدومه هو خوض المباريات. كان يعتقد أنه قد لا يحصل على الوقت الذي يرغب فيه في اللعب في تشيلسي. إنه يريد الحصول على الدقائق ويريد اللعب".

عن المواجهة الصعبة ضد حامل اللقب، أشار سميث: "مسيرتهم الناجحة خلال الموسمين الماضيين مذهلة مع حصيلة النقاط التي حصلوا عليها. لقد كانا ومانشستر سيتي متقدمين على الجميع خلال العامين الماضيين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة