السجن المشدد 3 سنوات لمدير بنك هتك عرض طالبة بالفيوم

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:25 م
السجن المشدد 3 سنوات لمدير بنك هتك عرض طالبة بالفيوم المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب" بالفيوم، المتهم "م.ي" (52 سنة-مدير أحد البنوك المصرية)، بمدينة الفيوم، بالسجن المشدد 3 سنوات، لإدانته في واقعة، هتك عرض طالبة جامعية، بغير رضاها.


ترجع وقائع القضية، التي تحمل رقم 4274 لسنة 2020م جنايات قسم ثان الفيوم، إلى 6 مارس الماضي، عندما تلقت شرطة النجدة، بلاغ من والد المجني عليها، "ع.ع"، معاون قضائي من قرية الروضة بمركز طامية، من تعدي موظف يعمل مدير بفرع أحد البنوك ، بالتعدي على ابنته ، وانتقلت الشرطة إلى مكان البلاغ، وقال المبلغ في أقواله، أثناء تواجد ابنتي "ه.ع" (18 سنة)، طالبة بإحدى الكليات بجامعة بني سويف، بجوار البنك، تعدى عليها المتهم، وأمسك بيدها وتحرش بها.


وبحسب البلاغ، أفادت المجني عليها، أنه أثناء نزولها من أحد العمارات لاسترجاع فستان، استأجرته من أحد المحال أعلى البنك، فوجئت بالمشكو في حقه، أمسك بها، وتحرش بها محاولا جذبها، وتم ضبط الشكو في حقه واصطحابه لقسم الشرطة.

وباشرت النيابة العامة، التحقيق في الواقعة، وقالت المجني عليها، أنها خلال صعودها لمحل الملابس الموجود بالعمارة التي يوجد بها فرع البنك، تقابلت مع المتهم، وسألته عن مكان المحل، فصعد برفقتها لإرشادها عن المكان، وخلال ذلك، حاول جذبها لشقة تحت الإنشاء أسفل المحل، وطالت يداه موضع عفتها دون رضاها، فصرخت وتجمع بعض العاملين في شركات بالعمارة.


وبحسب تحريات المباحث، أثبتت التحريات السرية صحة الواقعة، وأن كاميرات المراقبة رصدت نزول المجني عليها من سلالم العقار، وتقابلها مع الشاهدة التي تعمل بشركة سياحية، وظهور المتهم خلال نزوله من سلالم العقار وقت حدوث الواقعة.

أحالت النيابة العامة، القضية إلى محكمة جنايات الفيوم، التي أصدرت حكمها المتقدم.



صدر الحكم، في جلسة اليوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة،  وعضوية المستشارين حسن إسماعيل، ومحمد ثروت، وأمانة سر محمد عبد اللطيف البرعي، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، وشعبان عجمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة