منتخب الشباب يفوز على الأميرية بثنائية.. ويلاقي دجلة وديًا الخميس

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 06:32 م
منتخب الشباب يفوز على الأميرية بثنائية.. ويلاقي دجلة وديًا الخميس منتخب الشباب
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة ربيع ياسين على نادى الأميرية بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.. أحرز هدفي منتخب الشباب حسام اشرف ويوسف لبيب، ومنح  المدير الفني لمنتخب الشباب الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة علي مدار الشوطين من المباراة التى خاضها المنتخب استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في نوفمبر المقبل.

بدأ منتخب الشباب المباراة  بتشكيل مكون من السيد عطية  لحراسة المرمي مؤمن عوض وحسام عبد المجيد ومحمد سمير ومحمد اشرف للدفاع ياسين مرعي وعبد الرحمن عشري ويوسف حسن وحسام اشرف للوسط اسامة فيصل واحمد اشرف  في خط الهجوم، ومن المقرر أن يستأنف المنتخب تدريباته غدًا علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة إستعدادًا للمباراة الودية المقررة يوم الخميس المقبل أمام وادي دجلة.

على صعيد متصل، وافق الجهاز الفنى للمنتخب على طلب النادى الأهلي باستعادة خدمات محمد المغربى مدافع المنتخب الشاب والفريق الأحمر، وتواصل مسئولو الأهلي مع الجهاز الفني للمنتخب لاستعادة خدمات المغربى للمشاركة فى مران الفريق الأول استعدادًا لمباراة إنبي بعد غدٍ الأربعاء. 

وفى السياق ذاته، انضم محمد سمير، مدافع فريق طلائع الجيش، لمعسكر منتخب الشباب، اليوم، الإثنين، بعد موافقة ناديه على طلب جهاز المنتخب بضم اللاعب نظرا للغيابات الكثيرة التي يعاني منها منتخب الشباب منذ بداية المعسكر المفتوح واقتراب موعد بطولة شمال أفريقيا بتونس في التاسع من نوفمبر .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة