ألمانيا تتراجع عن قرار منع الجماهير وتسمح بتواجد جزئي فى ودية تركيا

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 08:26 م
ألمانيا تتراجع عن قرار منع الجماهير وتسمح بتواجد جزئي فى ودية تركيا الجماهير الألمانية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى الاتحاد الألماني لكرة القدم خططه بالسماح لـ9200 مشجع بحضور مباراة ألمانيا الودية مع تركيا يوم الأربعاء، وبعد تخفيف قيود إجراءات فيروس كورونا في ألمانيا، بدأت فرق البوندسليجا في الترحيب بالجماهير بالتدريج بالعودة إلى المباريات منذ بداية موسم 2020-21 ، وإن كان ذلك في حدود قليلة، وشاهد ما يقرب من 6000 مشجع مباراة هوفنهايم خلال فوزه على بايرن ميونخ حامل اللقب 4-1 في نهاية سبتمبر، حيث قضت رابطة كرة القدم الألمانية سابقًا أن الملاعب يمكن أن تملأ 20 في المائة منها مع الالتزام ببروتوكولات التباعد الاجتماعي.

واتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرارًا مماثلاً الأسبوع الماضي، بالسماح للملاعب بأن تكون ممتلئة بنسبة 30 في المائة  بشرط الحصول على إذن محلي، وقد قررت ألمانيا بالفعل السماح لما يصل إلى 9200 شخص بمشاهدة المواجهة مع تركيا في كولون.

ولكن بسبب ارتفاع معدل الإصابة بالوباء العالمي، فقد اضطروا إلى إعادة التفكير في الأمر.

وجاء في بيان الاتحاد الألماني: "أبلغت دائرة الصحة المحلية في كولون، بالاتفاق مع السلطات المحلية، الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن المباراة الدولية ضد تركيا غدًا لا يمكن أن تقام مع 9200 مشجعًا كما هو مخطط لها".

أضاف البيان: "هذا يرجع إلى حقيقة أن معدل الإصابة لمدة سبعة أيام في كولون قد تجاوز حد 35 (لكل 100000 شخص)، وعليه سيتمكن الآن 300 مشجع فقط من حضور المباراة".

وأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه يعتزم منح غالبية الـ300 تذكرة المتاحين للعاملين الرئيسيين في مجال الكرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة