أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب ألمانيا يعفى المحترفين من عزل فيروس كورونا

الأحد، 30 أغسطس 2020 03:50 م
منتخب ألمانيا يعفى المحترفين من عزل فيروس كورونا منتخب ألمانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الألمانى لكرة القدم، بيانا رسميا يؤكد خلاله على أن اللاعبين الدوليين المحترفين في دول أجنبية ليسوا في حاجة إلى قضاء فترة طويلة في العزل الطبي، قبل الانضمام إلى معسكر الماكينات، أشار الاتحاد الألمانى فى بيانه، إن اللاعبين الدوليين المحترفين خارج البلاد، ليسوا مضطرين لقضاء فترة من العزل الطبي وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة بسبب فيروس كورونا، حتى لو كانوا قادمين من دول تفشى فيها الوباء بشكل كبير.

أضاف البيان، إن توني كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني وجوليان دراكسيلر وثيلو كيرير ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي سيتم معاملتهم بنفس معاملة باقي أعضاء الفريق رغم اعتبار إسبانيا وفرنسا مناطق مهددة بانتشار موجة جديدة من الوباء بها.

تابع، إلى أن كروس ودراكسيلر وثيلو كيرير مثلهم مثل باقي الأعضاء الـ19 بالفريق الألماني، فإن الثلاثي سيتم إخضاعه لاختبارات الكشف عن كورونا لدى وصوله لمقر إقامة الفريق في شتوتجارت، وسيقضي كل لاعب بعدها ساعة واحدة في غرفته الفندقية انتظارا لنتائج الاختبار.

ومن المقرر إنطلاق تدريبات المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب يواخيم لوف مساء غدٍ الإثنين، وسيلتقى المانشافت مع إسبانيا الخميس المقبل في شتوتجارت ثم يواجه سويسرا يوم الأحد في بازل ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبية.

وأكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني، أن جميع اللاعبين سيخضعون لاختبار كورونا في اليوم السابق للتدريبات، وأن هناك إجراءات احترازية ستحيط بالفريق بسبب الجائحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة