أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يكثّف محاولاته لضم سيرينو ويوسف البلايلي في الصيف

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 09:00 ص
الأهلي يكثّف محاولاته لضم سيرينو ويوسف البلايلي في الصيف سيرينو
كتب فتحى الشافعى _ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثّف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم خلال الفترة الماضية لضم الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية وتأتي محاولات الاهلي القوية لضم هذا الثنائي لتدعيم الفريق بصفقات قوية بعدما إنتهى النادي من حسم ملف المدرب الجديد للفريق حيث تم التعاقد مع بيتسو موسيماني لتدريب الفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر، ويرغب الأهلي في الانتهاء من صفقتي سيرينو والبلايلي بشكل سريع في ظل اقتناع الجميع في النادي بقدرات الثنائي فاللاعب الأورجوياني قضى سنوات طويلة مع موسيماني في صن دوانز وكلاهما يعرف الأخر جيدًا كما أن الجميع يعرف قدرات البلايلي كأحد أبرز نجوم الكرة العربية في السنوات الماضية.

من ناحية أخرى، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، عن أن بعثة الفريق المتجهة للمغرب يوم 13 أكتوبر الجارى سوف تخضع لإجراء مسحة طبية فى القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول إلى كازابلانكا.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذى تم مع مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب، موضحًا أنه يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق.

ويواجه الأهلى فريق الوداد المغربى يوم 17 من الشهر الجارى فى المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويستعد الأهلى لمواجهة فريق إنبى فى الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

وحقق فريق الأهلى فوزًا صعبًا على المقاولون بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس،الأحد، باستاد القاهرة فى الجولة الـ31 لبطولة الدورى الممتاز، سجل هدف الأهلى عمرو السولية من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع الأهلى رصيده إلى 82 ويواصل ربعة على قمة بطولة الدورى التى حسمها لصالحه مؤخرًا للمرة الخامسة على التوالى والـ42 فى تاريخه، فيما تجمّد رصيد المقاولون عند 52 ويبقى فى المركز الرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة