حمادة صدقى: تعيين مدرب عام دون علمى وراء رحيلى عن الهلال السودانى

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:13 ص
حمادة صدقى: تعيين مدرب عام دون علمى وراء رحيلى عن الهلال السودانى حمادة صدقى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمادة صدقي المدير الفني السابق لفريق سموحة، أن الغيابات التي عانى منها الفريق السكندري عقب فترة الكورونا أثرت سلبا على مشواري مع الفريق، وقال حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية: "قدمت مع سموحة أداء قويا ولكن النتائج لم تساعدني، فضلا عن الغيابات التي عانينا منها في فترة ما بعد الكورونا".

وأضاف: "علاقتي بفرج عامر رئيس النادي علاقة قوية فهو صاحب وأخ أكبر بالنسبة لي، بالطبع أعلم أنه يغير الكثير من المدربين ولكني كنت متفائل بعودتي لسموحة"، وحول مسيرته في الهلال السوداني وقال: "فوجئت بأن رئيس الهلال قام بتعيين مدرب عام دون علمي وهذا أثار غضبي فضلا عن أن الإدارة لم تكن على تواصل دائم معي".
 
وكان حمادة صدقي قد أكد أنه راض عن مشواره كمدرب مشددا على أنه يستحق فرصة تدريب الأهلي بكل تأكيد ولكنه لن يقوم بعرض نفسه على إدارة النادي، وقال حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع أتمنى قيادة الأهلي ولكني لا يمكن أن أعرض نفسي على النادي، راض للغاية عن مشواري كمدرب".
 
أضاف: "بعض المدربين المصريين لا يتحملون الضغوط في الأهلي والزمالك لذلك الاعتماد يكون على المدرب الأجنبي".
 
وختم حديثه قائلا: "سياسة إدارة الأهلي حاليا تعتمد على المدرب الأجنبي وأحترم ذلك بكل تأكيد ولكني راض عن مشواري كمدرب وأي مدرب يتمنى قيادة الأهلي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة