عزمى بشارة الجاسوس الإرهابى الذى دخل فى دهاليز تميم لتدمير المنطقة.. مهندس العلاقات المشبوهة مع المنظمات الإرهابية لا يكف عن الإفساد.. عبد المحسن سلامة: تحوم حوله كل الشبهات.. ونقيب الإعلاميين: صاحب أجندة هدامة

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:00 ص
عزمى بشارة الجاسوس الإرهابى الذى دخل فى دهاليز تميم لتدمير المنطقة.. مهندس العلاقات المشبوهة مع المنظمات الإرهابية لا يكف عن الإفساد.. عبد المحسن سلامة: تحوم حوله كل الشبهات.. ونقيب الإعلاميين: صاحب أجندة هدامة عزمى بشاره وتميم
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزمى اللا مبدأ ولا يملك الا بشارة الهدم والتدمير، إنه عزمى بشارة مسئول قناة العربى الذى يعد من أخطر الشخصيات التي يعتمد عليها النظام القطرى في تأجيج الوضع في الوطن العربي عبر أبواق الإعلام القطري، حيث يدير منظومة إعلامية بميزانية شبه مفتوحة من لندن لتنفيذ سياسة "تميم" لتشويه مصر.

ويعد عزمى بشارة هو من رسم الخطوط العريضة للسياسات التى تتبعها الإمارة الصغيرة فى إقامة علاقات مشبوه مع المنظمات الإرهابية على شاكلة القاعدة وداعش وجبهة النصرة وغيرها لإثارة الفوضى والدمار فى الشرق الأوسط، كما أنه لعب دورا كبيرا فى إشعال الثورات بدول الخريف العربى من خلال قناة "الجزيرة" القطرية التى طالما حرصت على زعزعة استقرار الدول العربية من المحيط إلى الخليج، منذ أن وطأت قدماه الدوحة فى عام 2008 ومعاملته كمواطن قطرى هو وأسرته.

ومن جانبه، أكد عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام و نقيب الصحفيين السابق، أن عزمى بشارة مستشار تميم بن حمد أمير تنظيم الحمدين الحالي، أداة من ضمن أدوات التآمر على شعبه و أمته ، مضيفا أن عزمى بشارة هو رجل قطر الأول الذى يقوم بدور في مسلسل التآمر.

وأضاف عبد المحسن سلامة في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه بدلا من أن يناضل عزمى بشارة من أجل قضية شعبه، يعمل على تنفيذ أجندة قطرية لهدم الدول العربية و للنيل من مصر و التآمر عليها و كشف عن وجه القبيح منذ أن قبل بالتمويل القطرى المشبوه من خلال وسائل الإعلام الإخوانية و أبواق التآمر الموجودة في الخارج .

وأشار عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام و نقيب الصحفيين السابق، الى أن عزمى بشارة هو شخص تحوم حوله كل الشبهات و يقوم بدور مقزز، متابعا :" ليس له أي وجود من الكيان الفلسطيني و ملفوظ منهم ، اذا كان واحد ملفوظ من شعبه فكيف يكون حاله و موقفه من الدول العربية ".

و نوه طارق سعدة نقيب الإعلاميين الى أن عزمى بشارة مستشار تميم بن حمد أمير تنظيم الحمدين الحالي، رجل متلون انتهج أيديولوجيات كثيرة و استفاد من الجميع لمصلحة شخصية واستفاد من إسرائيل و أصبح عضوا بالكنيست الإسرائيلي و استفاد من القضية الفلسطينية و تحدث عنها و عن القومية العربية أيام الرئيس الراحل عرفات .

ولفت طارق سعدة في تصريحات لـ"اليوم السابع"، الى أن عزمى بشارة رجل ناصر الحركات الإرهابية و التقاهم على أراضى قطرية و دخل في دهاليز قصر الأمير القطري و ساعد تميم في إحداث الإنقلاب الأبيض على أبيه وأصبح له حصة واسعة للتعبير عن أرائه على شاشات الجزيرة حتى أصبح بعد أن ساعد تميم وجعله بأموال قطرية أن يؤسس التليفزيون العربى .

وذكر  طارق سعدة نقيب الإعلاميين أن عزمى بشارة هو أداة تهاجم بلدان و ينشر أفكار هدامة لنشر الفوضى في العالم العربي و أنه أوهم تميم أنه بنشر هذه الفوضى تكون لقطر الكلمة العظمى على الدول العربية متخفيه في ثياب الديمقراطية و تداول السلطة، مؤكدا أن عزمى بشارة شخص صاحب أجندات هدامة للدول العربية وأنه عزمى اللامبدأ ولا يملك الا بشارة الهدم و التدمير .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة