عضو مجلس الأهلى يؤكد إنفاق 154 مليون جنيه لتدعيم قطاع كرة القدم بالنادى

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:39 ص
عضو مجلس الأهلى يؤكد إنفاق 154 مليون جنيه لتدعيم قطاع كرة القدم بالنادى طارق قنديل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، عن ميزانية القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، موضحاً فى تصريحات لبرنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلى: ميزانية الأهلى حالياً 2 مليار جنيه، وأنفقنا حوالى 154 مليون فى الفترة الأخيرة لتدعيم قطاع كرة القدم و24 مليون على الألعاب الأخرى، وحصلنا على موافقة الجمعية العمومية على تخصيص مبلغ من أرباح النادى لصندوق العاملين.

أضاف: انتهينا من 80% من البنية التحتية لفرع التجمع الخامس، وبعد الانتهاء التام ستبدأ المرحلة التالية بالمبنى الاجتماعى، وجميع الملفات تسير فى نفس الوقت، واصل: خالد بيبو أحدث ثورة فى قطاع الناشئين، وتعاقدنا مع شركة نمساوية لمراقبة إجراءات السلامة داخل النادى بسبب كورونا.

واختتم: فى إحدى المباريات أبلغونى بأن هناك مشجع للأهلى تعرض لكسر فى قدمه، وقمت بإبلاغ سيد عبد الحفيظ فذهب إلى المدرجات وقام بحمل المشجع إلى غرفة الملابس وهناك وقع طبيب الأهلى خالد محمود الكشف على المشجع وقمنا بعمل اللازم.

فى سياق آخر، أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اسم المدرب العام معه فى الجهاز الفنى للفريق الأحمر، مؤكدا أن كيفين جونسون، هو مساعده الجديد فى الأهلي.

ويتولى جونسون منصب المدرب العام للأهلي بدلًا من موكوينا الذي فضل الاستمرار مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وبدأ موسيمانى مهمته في أول مباراة رسمية مع الأهلي مساء أمس الأحد بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد.

وحقق فريق الأهلى فوزاً صعباً على المقاولون بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، باستاد القاهرة فى الجولة الـ31 لبطولة الدورى الممتاز، سجل هدف الأهلى عمرو السولية من ركلة جزاء، ولعب الاهلى بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي، محمد هانى – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتحي، حمدى فتحى – عمرو السولية – محمد مجدى "قفشة" – حسين الشحات – محمود عبد المنعم "كهربا" وأليو بادجى، فيما ضمت قائمة البدلاء، كلاً من: على لطفى – مروان محسن – صالح جمعة – وليد سليمان – أليو ديانج – جيرالدو – محمد شكرى – عربى بدر – محمد فخري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة