كليب "Lovesick Girls" يحصد النجاحات رغم احتجاجات عمال الصحة فى كوريا

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 06:30 م
كليب "Lovesick Girls" يحصد النجاحات رغم احتجاجات عمال الصحة فى كوريا فريق BLACKPINK
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من الانتقادات التى واجهها كليب "Lovesick Girls" خلال الساعات الماضية، والذى أطلقه مؤخرا الفريق الكورى الشهير " BLACKPINK " إلا أن الكليب مازال يحصد العديد من النجاحات.

فقد استطاع كليب "Lovesick Girls" أن يحصد أكثر من 115 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب " وذلك خلال 5 أيام فقط من إطلاقه ، كما نال الكليب أكثر من 8.7 مليون LIKES .

كان عمال الصحة والطب الكورى (KHMU) قد احتجوا على الفيديو كليب الذى أصدرته الفريق الكورى الشهير " BLACKPINK مؤخرا والذى يحمل عنوان "Lovesick Girls" ، واصفا إياه بالتشهير الجنسى الصارخ والتصوير المهين للممرضات.

وبحسب تقارير إعلامية ، انتقدت KHMU بشدة مشهد تظهر فيه عضوه الفريق الكورى " BLACKPINK " جينى فى زى ممرضة ، مشيرة إلى التحريض الجنسى فى "ملابس الممرضة البعيدة عن الواقعية والتى تتكون من قبعة شعر وتنورة ضيقة وقصيرة وكعب عالى ".

وأكدت النقابة أنه على الرغم من أن الممرضات هن من العاملين فى مجال الرعاية الصحية ، إلا أنهن غالبا ما يخضعن لمثل هذه الصور المهينة والتشويش الجنسى .

فعلى الرغم من أن الممرضات كن يقاتلن لفترة طويلة لتحسين هذا الأمر ، كليب فريق BLACKPINK ذكر الجمهور بأن الممرضات ما زلن يتعرضن باستمرار للإساءة .

وجاء فى البيان : " ففى الحقيقة أن هذا الوضع يزداد سوء كلما كرر عالم البوب استعراض صور مشوهة للممرضات، والآن بعد أن تم تصنيف أغنية BLACKPINK الجديدة فى أعلى المخططات العالمية المختلفة ، نحث YG Entertainment على اتخاذ إجراءات مسؤولة تتناسب مع شعبيتها وتأثيرها" .

ردا على ذلك ، يشارك بعض مستخدمى الإنترنت ، الذين عرف الكثير منهم بأنهم ممرضات حاليين ، فى حملات الهاشتاج التى تسعى لتوقف إهانة الممرضات ، بما فى ذلك هاشتاج "#Stop_Sexualizing_Nurses" و "# 간호사 코스튬 아니다" باللغة الكورية ، والذى يعنى "الممرضة ليست زيا ".

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة