مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: امتلاك مفاتيح القوة الطريق الحقيقى للسلام

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 07:37 م
مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: امتلاك مفاتيح القوة الطريق الحقيقى للسلام اللواء طيار هشام الحلبي خلال المداخلة
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء طيار هشام الحلبى، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية عضو المجلس المصري للشئون الخارجية: "من أجل أن نعيش في سلام ونحافظ على حقوقنا يجب أن نمتلك كل مفاتيج القوة"، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أننا نعيش في إقليم مضطرب وأحداث متغيرة.

وأضاف الحلبي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية إكسترا نيوز، أن امتلاك مفاتيح القوة هو الطريق الحقيقي للسلام وهو الذي سيمنع أي طرف مغتصب من التعدي على أي حقوق.

وتابع المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية عضو المجلس المصري للشئون الخارجية أن هناك تهديدات تتغير طبيعتها مع الزمن وهي طبيعة الأمور، مؤكدا أن التهديدات الآن أصبحت تخطط لضرب فكر الدولة القومية ويهز الاستقرار من الداخل فهو عدو غير واضح على عكس حرب 1973.

وأشار الحلبى إلى أن هناك عددا من القوى التي تحمي الدولة وأهمها القوى العسكرية والقوى السياسية والاقتصادية ومجموعة متعددة من القوى، ولها حسابات خاصة، مؤكدا أن القوة العسكرية ليست وحدها فقط هي من تحمي الدولة ولكن بتكاتف جميع القوى هو من يعزز قدرات الدولة.

وقال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد نوه اليوم إلى أن نهج التنمية الشاملة المستدامة هو الطريق للمستقبل وهو الذي سيحافظ على الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة