أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى لصالح جمعة: "عارف كل حاجة عنك.. لو التزمت هتكسر الدنيا معايا"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:57 ص
موسيمانى لصالح جمعة: "عارف كل حاجة عنك.. لو التزمت هتكسر الدنيا معايا" صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجديد للأهلى صالح جمعة لاعب الفريق بالاجتهاد فى الملعب وعدم الالتفات لما يُثار حوله حتى ينجح فى تقديم نفسه بشكل جيد خلال الفترة المقبلة ويحظى بفرصة البقاء مع القلعة الحمراء، وعلم "اليوم السابع" أن موسيماني عقد جلسة سريعة مع صالح جمعة مؤخراً تحدث معه خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمشاركة اللاعب من عدمها.

وقال المدرب الجنوب أفريقى، الذى تولّى المسئولية مؤخراً خلفاً للسويسري رينيه فايلر، لصالح جمعة إنه يعلم قدراته جيداً ويعلم أنه كان بعيد عن المشاركة لأسباب فنية ، وواصل موسيماني حديثه لصالح جمعة، قائلاً: عارف كل حاجة عنك .. عارف أنك مكنتش بتشارك طوال الفترة الماضية بسبب رؤية المدربين.. مش هتكلم عن الماضي .. الملعب هو الفيصل بيني وبينك .. لو التزمت ستلعب وهتكسّر الدنيا لأنك صاحب قدرات فنية عالية .. ولا تشغل نفسك بما يقال حولك وبما قاله مدربون سابقون عنك ولن أشغل نفسي أيضاً بمثل هذه الأمور فالفيصل بيني وبينك هو المستطيل الأخضر فقط".

وانضم صالح جمعة لقائمة للأهلى تحت قيادة موسيماني في مباراة المقاولون العرب أول أمس الأحد، في الجولة الـ31 لبطولة الدوري غير أن اللاعب لم يشارك في اللقاء الذى إنتهى بفوز الاهلى بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة