أكرم القصاص - علا الشافعي

نانسى بيلوسى توصى بالتأكد من إمكانية وصول العلاج للأمريكيين المصابين بكورونا

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:22 ص
نانسى بيلوسى توصى بالتأكد من إمكانية وصول العلاج للأمريكيين المصابين بكورونا نانسى بيلوسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نانسى بيلوسى، رئيس مجلس النواب الأمريكي، إنه يجب التأكد من إمكانية وصول الاختبارات والعلاج ومتابعة كل الأمريكيين المصابين بفيروس كورونا، وخاصة المجتمعات الملونة التي تأثرت بشكل كبير من ذلك الوباء.  

وكتبت نانسى بيلوسى، عبر حسابها بموقع تويتر: "يجب أن نتأكد من أن الأمريكيين لديهم إمكانية وصول الاختبارات والمتابعة والعلاج التي يحتاجون إليها للخروج من هذه الأزمة خاصة المجتمعات الملونة، التي تأثرت بشكل غير متناسب بهذا الوباء".

نانسى بيلوسى عبر تويتر
نانسى بيلوسى عبر تويتر

كانت قد غردت نانسى بيلوسى من قبل قائلة: "يجب علينا القضاء على فيروس كورونا وحماية قانون الرعاية ميسرة التكلفة لضمان حصول الأمريكيين على الرعاية الصحية التي يحتاجون إليها الآن أكثر من أي وقت مضى".

من جانب آخر، أشاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بالارتفاع الذي حققته بورصة وول ستريت بعد إعلان الرئيس الأمريكى خروجه من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، وفقا لمصادر إعلامية.

وفى وقت سابق أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيغادر مركز "والتر ريد" الطبي العسكري في السادسة والنص مساء اليوم، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال الرئيس الأمريكي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": شعور جيد حقا، لا تخافوا من كورونا، لا تدعها تسيطر على حياتك، فلقد طورنا بعض الأدوية والمعرفة العظيمة حقا، وأشعر بتحسن مما كنت أشعر به قبل 20 عاما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة