أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح أول حديقة لذوى الهمم على مستوى الجمهورية بالإسكندرية.. تكلفة الإنشاء بلغت 250 ألف جنيهًا.. والشباب والرياضة: حديقة " محرم بك" تراعى احتياجاتهم الترفيهية وسيتم تعميمها على عدد من مراكز الشباب.. صور وفيديو

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:09 م
افتتاح أول حديقة لذوى الهمم على مستوى الجمهورية بالإسكندرية.. تكلفة الإنشاء بلغت 250 ألف جنيهًا.. والشباب والرياضة: حديقة " محرم بك" تراعى احتياجاتهم الترفيهية وسيتم تعميمها على عدد من مراكز الشباب.. صور وفيديو افتتاح أول حديقة لذوى الهمم
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، بصحبته الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، أول حديقة للأطفال لذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية وذلك بمركز شباب النصر بـ "امبروزو محرم بك". 

حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (1)

وشهد الافتتاح حضور محمد سعد، مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، وعدد من مراكز الشباب بالمحافظة، وسط أجواء من البهجة والسرور. 

حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (2)

كما تفقد محافظ الإسكندرية معرض مشغولات يدوية لعدد من المراكز الشبابية بالإسكندرية على هامش افتتاح حديقة أطفال لذوى الاحتياجات الخاصة.

حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (3)

وعلى هامش الافتتاح، نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، احتفالية فنية لبراعم أطفال المراكز الشبابية، بالتزامن مع أعياد انتصار أكتوبر المجيدة.

حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (4)

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن إنشاء أول حديقة على مستوى الجمهورية لذوى القدرات والهمم بالتبرع من أحد المؤسسات بتكلفة 250 ألف جنيه داخل مركز شباب النصر، وذلك بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بدفع عجلة مراكز الشباب والاهتمام بها وتطويرها.

 

حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (5)

واضافت أن هذه الحديقة الأولى على مستوى الجمهورية وهى واحدة من مجموعه حدائق مزمع التبرع بإنشائها داخل عدد من مراكز الشباب، وتأنى هذه الحدائق لخدمه أبنائنا من ذوى القدرات والهمم وإتاحة الفرصة لهم لأكبر قدر من الترفيه".

حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (6)

وتضم الحديقة ألعاب ترفيهية مخصصة لذوى الهمم من الأطفال وطريق ممهد لتسهيل دخول الاطفال الى الالعاب الترفيهية بالكراسى المتحركة بالإضافة إلى تخصيص دورات مياه لذوى الهمم واستراحة للأهالى.

حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (7)
 
حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (8)
 
حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (9)
 
حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (10)
 
حديقة ذوى الاحتياحات الخاصة بالإسكندرية (11)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة