رجال إطفاء ينقذون فأرا عالقا فى بالوعة بألمانيا .. صور

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:00 م
رجال إطفاء ينقذون فأرا عالقا فى بالوعة بألمانيا .. صور الفأر قبل انقاذه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في عملية استمرت أقل من ساعة بقليل، أنقذت فرقة إطفاء فأرًا عالقًا بغطاء بالوعة في ألمانيا أمس، إلا أنه سرعان ما عض أحد المنفذين الذى مد يده لمساعدته، والتى لم تكن المرة الأولى التى تقوم بها الأطفاء بعملية من ذلك النوع.

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية ، أن الفأر عقر إحدى قفازات المنقذ عندما مد يده لمساعدته، مما أضر بسن الجرذ وبدأ ينزف، بينما رفع رجال الإنقاذ غطاء الفتحة وباستخدام إسفين خشبي دفعوا الفئران من الأسفل.

الفأر فى البالوعة
الفأر فى البالوعة
صورة أخرى للفأر فى البالوعة
صورة أخرى للفأر فى البالوعة

وأوضح التقرير، أن عملية الإنقاذ استمرت أقل من ساعة بقليل، سقط الجرذ في صندوق إنقاذ للحيوانات كان قد تم وضعه تحت الغطاء، بينما أخذوا الحيوان إلى الأطباء البيطريين، حيث أعطوه شيئًا ليأكله وبعض مسكنات الألم لتهدئته. 

قسم الإطفاء التطوعى عبر فيس بوك
قسم الإطفاء التطوعى عبر فيس بوك

يشار إلى أن رجال الإطفاء والحماية المدنية فى مدينة بينشيم الألمانية، أنقذوا فأرا سمينا تعلق فى غطاء أحد البالوعات، فى العام الماضى، حيث قاموا بفتح الغطاء الذى كانت فتحاته ضيقه "انحشر" داخلها الفأر ولم يقدر على الحركة، وفشل أعضاء جمعية رعاية الحيوانات، فى إنقاذ الفأر مما جعلهم يستعينون برجال الإطفاء لإنقاذ الفأر الذى تم تحريره وإعادته بسلام مرة أخرى لمقر إقامته فى مواسير الصرف الصحى من جانبه أوضح أحد أعضاء جميعة رعاية الحيوانات بالمدينة، أن الفأر تعلق نتيجة ضخامة حجمه، خصوصا أثناء الوقت الحالى من العام حيث تتراكم الشحوم على ظهر وبطون الفئران.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة