أكرم القصاص - علا الشافعي

فرس النهر يقتل طفلا بعد سحبه فى بحيرة فيكتوريا بكينيا .. فيديو

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 07:00 م
فرس النهر يقتل طفلا بعد سحبه فى بحيرة فيكتوريا بكينيا .. فيديو فرس النهر يفتك بطفل في بحيرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت لقطات لحيوان فرس النهر وهو يسحب طفلاً في بحيرة فيكتوريا بدولة كينيا ، بينما كانت الحشود تصرخ على شاطئ البحيرة في محاولة لإنقاذ الطفل ورشقوا الحيوان بالحجارة إلا أنه ترك الطفل  بعد وفاته.  
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الصبي الصغير كان  يلعب بجوار الشاطئ في مدينة مبيتا بدولة كينيا ، بينما يغسل الكبار الملابس في مكان قريب.

وتُظهر اللقطات الطفل وهو مغمور في المياه العكرة بينما صرخ السكان بلا حول ولا قوة، وأطلق الحيوان سراح الصبي في النهاية بعد وفاته متأثرا بجراحه.

فرس النهر
فرس النهر

وأوضح التقرير، أن الفيديو تم تصويره فى 16 سبتمبر الماضى، كما يمكن رؤية السكان وهم يندفعون نحو حافة المياه، بينما كان الكثير من الحشود يصرخون بينما يسحب فرس النهر الصبي إلى الماء.

ورفع فرس النهر رأسه من تحت السطح بينما يلقي المتجمعون على ضفاف البحيرة بالحجارة والعصي في اتجاهه، حتى يقوم فرس النهر بترك الطفل.

ويُعتقد أن هجمات فرس النهر زادت مؤخرًا حول منطقة بحيرة فيكتوريا وقال أحد السكان لأحد الصحف الكينية:"على مدى الأشهر الأربعة الماضية، كانت أفراس النهر ترهب السكان وتجعل من المستحيل على الصيادين أداء مهامهم خلال المساء".

طلبت السلطات المحلية مؤخرًا من هيئة الحياة البرية في كينيا التدخل ووضع فريق استجابة في مكان قريب لاتخاذ إجراءات فورية أكثر.

وقال ويليام أونديتي، رئيس شبكة وحدة إدارة شاطئ: "يجب أن يكون هناك ضباط على أهبة الاستعداد لترويض الحيوانات كلما تحركوا خارج الماء يمكن للضباط استخدام أسلحتهم لإخافتهم للعودة إلى الماء لأن المدنيين ليس لديهم القدرة على فعل ذلك لأننا لا نملك أسلحة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة