ليون يطالب الاتحاد الفرنسى بـ117 مليون يورو بعد إلغاء الموسم الماضى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:37 ص
ليون يطالب الاتحاد الفرنسى بـ117 مليون يورو بعد إلغاء الموسم الماضى ليون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب فريق أولمبيك ليون الفرنسى بتعويض مالى كبير، تعويضاً للخسائر التى ألمت به عقب إلغاء الموسم الماضى، وإعلان باريس سان جيرمان بطلاً للمسابقة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن أولمبيك ليون طالب الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، بالحصول على تعويض يبلغ 117 مليون يورو، كتعويض عن الخسائر التى لحقت به بعد إلغاء الدورى الفرنسى 30 أبريل الماضى، بسبب فيروس كورونا.

من جانبه قال تييرى سوفاج المدير العام للنادى على هامش تقديم النتائج السنوية للنادى "يتعين على مجلس الدولة إصدار قرار في أقرب وقت حول هذه القضية".

وتدعي إدارة ليون الفرنسى أن نتائج الفريق كانت ممتازة حتى بداية فرض الحجر الصحي في مارس الماضي، ما كان سيسمح للفريق بإنهاء البطولة في وضع جيد في حال استمرار الدوري الفرنسي.

وكان ليون يحتل المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عند توقف البطولة في مركز منعه من المشاركة في بطولة أوروبية للمرة الأولى منذ 25 عاما، وبالتالي لحقت به خسائر اقتصادية كبرى.

وتقدر الهيئة المالية التي تدير الفريق خسائر تأثير تفشي فيروس كورونا المستجد بـ100 مليون يورو، 50 مليون مرتبطة بتوقف البطولات و50 مليون أخرى خسائر للعائدات في صفقات اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة