أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أحداث مرت بها كاردى بى فى 2020 مش هنقدر ننساها.. دعمها لسيلينا جوميز وترويجها لمجموعة Rare Beauty.. وطلبها الطلاق رسميا من أوفست.. وتعاونها مع الفريق الكورى BLACKPINK

الخميس، 08 أكتوبر 2020 01:19 م
5 أحداث مرت بها كاردى بى فى 2020 مش هنقدر ننساها.. دعمها لسيلينا جوميز وترويجها لمجموعة Rare Beauty.. وطلبها الطلاق رسميا من أوفست.. وتعاونها مع الفريق الكورى BLACKPINK كاردى بى و اوفست
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ازدادت شهرة النجمة العالمية كاردى بى بشكل ملحوظ خلال عام 2020، وأصبح اسمها متصدرا لأهم وأشهر المواقع الفنية بشكل مستمر سواء من خلال خطواتها المميزة فى عالم الفن أو بسبب إظهارها الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، ما يجعلها تضمن تركيز الأضواء عليها، واليوم نستعرض أكثر 5 أحداث فى 2020 لم ينساها جمهور كاردى بى ذات الـ27 عاما عن نجمتهم المفضلة.

 

نجاح WAP

تعاونت كاردى بى هذا العام مع نجمة الرب الشهيرة ميجان ذا ستاليون وقدما أغنيةWAP  التى حققت نجاح مذهل منذ اللحظة الأولى لإطلاقها، حيث حصدت على سلسلة من عبارات الإشادة والثناء إضافة إلى تصدرها العديد من الرسومات البيانية حول العالم، كذلك نسب مشاهدة الكليب فى ازدياد هائل على موقع يوتيوب إضافة الى تحقق الكليب ملايين الـLIKES.

من الكليب (1)

من كليب WAP

 

تعاون كاردى بى مع الفريق الكورى BLACKPINK

نال تعاون نجمة الراب الشهيرة كاردى بى مع الفريق الكورى BLACKPINK الكثير من الاهتمام بمجرد إطلاق أغنية "Bet You Wanna"، وذلك من قبل وسائل الأعلام ، إضافة إلى أن الأغنية حققت نجاح ملحوظ بمجرد إطلاقها.

وقد برر الكثيرون أن الفريق الكورى قرر التعاون مع كاردى بى بهدف كسب المزيد من الشعبية حول العالم ، لكن في الحقيقة أن كاردي بي بالتأكيد ستستفيد تحقيق شعبية كبيرة في كوريا بعد تعاونها مع الفريق الغنائي الشهير.

 

الوجه الإعلانى لدار أزياء "Balenciaga

"

كان اختيار كاردى بى لتكون الوجه الإعلانى لدار أزياء "Balenciaga"، حيث تعرف كاردى بى أنها تهتم فقط بالأزياء الملفتة ولا تهتم بفكرة الأناقة وهو عكس ما يهتم به الدار، حيث يركز الدار على تقديم أزياء أنيقة ومذهلة تخطف أنظار نساء العالم من مختلف الأعمار، وقد تم الكشف عن هذا الخبر فى بداية شهر سبتمبر الماضى.

  كاردي بي
كاردي بي

 

تروج لمنتجات سيلينا جوميز

تفاجأ الكثيرون أن نجمة الراب الشهيرة كاردى بى أنها تروج لمستحضرات تجميل التي أطلقتها النجمة العالمية سيلينا جوميز و حملت اسم " Rare Beauty " ، نشرت كاردى بى على الـStories الخاصة بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" لتستعرض مجموعة " Rare Beauty " التى تقتنيها و كانت تبرز أدق تفاصيلها وكأنها دعاية لمنتجات جوميز، ثم فاجأت النجمة الشهيرة محبيها وعشاقها وبدأت فى غناء أغنية " Rare " .

 

طلاق كاردى بى من أوفست

بمجرد أن كشفت النجمة العالمية كاردى بى عن طلبها رسميا الطلاق من زوجها أوفست ووالد ابنتها الوحيدة بعد 3 سنوات من الزواج، وقد تفاجأ الكثيرون بهذه الخطوة، خاصة أن كاردي بي كانت تكمل حياتها بشكل طبيعي مع زوجها لأشهر طويلة حتي بعد أن أكتشفت أنه يخونها.

وتنص وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة" وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردى تأمل فى أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين ، وفقًا لـ E!.

 
كاردي بي و أوفست  (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة